كيف كان يبدو السكان الأصليون لدول وقارات العالم قديمًا؟

نحن البشر في كل أنحاء العالم بأجناس و عوامل وراثية مختلفة. فمثلا الأشخاص الذين يعيشون في الأماكن الأكثر دفئًا حول العالم يكونوا ذوو بشرة أغمق من الأشخاص الذين يعيشون في المناطق الأكثر برودة بسبب تأثير درجة الحرارة على لون البشرة، لكن في واقعنا الحالي نجد هذا غير صحيح لأن البشر هاجروا من منطقة إلى أخرى لأسباب مختلفة. وقد تسبب هذا في خلط الأجناس لذا نحن اليوم سنقوم بتعريفكم على أجدادكم السكان الأصليون حول العالم.

1- افريقيا:

في أفريقيا نجد انه من الصعب تحديد السكان الأصليين، لكن في الغالب كان السكان الأصليين هم قبائل الأقزام الأفارقة.

2 – الهند:

يعتبر الدرافيديون السكان الأصليين للهند. هاجر الآريون إلى الهند التي كانت أكثر إنصافًا من موطنهم الأصلي وبالتالي فإن السكان الحاليين هم من العرق المختلط.

3- استراليا:

سكان أستراليا الأصليون أكثر قتامة من السكان الحاليون، لكنهم اليوم يشكلون 2.5% فقط من أستراليا نتيجة لقتلهم الجماعي من قِبل المستعمرين الأوربيين.

4- امريكا:

السكان الأصليون لأمريكا هم الهنود الحمر لكن فقط 1.5% يعيشون الآن في الولايات المتحدة. وذلك لأن الاستعمار الأوروبي إلى القتل الوحشي للكثير من الأمريكيين الأصليين، تختلط الأجناس في الولايات المتحدة بكثرة وذلك لأن المهاجرين من آسيا وأفريقيا وأوروبا أستقروا هناك.

5- سيبريا:

على غرار الاستعمار الأوروبي على الأمريكيين الأصليين، استخدم الروس أساليب الذبح والإدمان على الكحول للسيطرة على السكان الأصليين لسيبريا. ولم يبيقوا سوى القليل من القطع الأثرية.


أقرأ ايضاً : أغرب 30 حقيقة صادمة لا تعرفها عن الصين


شاهد الآن : 15 حقيقة صادمة لا تعرفها عن الهند

إشترك الأن في قناة الأهم

إذا أعجبك الفيديو لا تنسى الأشتراك في قناة الأهم

تعليقات