10 حقائق مخيفة لا تعرفها عن الحياة في امريكا

تعد الولايات المتحدة الامريكية بلا شك واحدة من أعظم البلدان في العالم التي يحلم أي شخص ان يعيش بها. ولسوء الحظ ، بدأت تلك الأرض العظيمة في مواجهة العديد من المشاكل اذا تعرفت عليها ​​ستصبح اقل رغبة في العيش هناك كما انها سوف تعمل على تغيير الصورة الذهنية التي طالما رسمتها لتلك البلد طوال حياتك . واليك 10 حقائق مخيفة تجعلك تصرف نظر عن السفر الى امريكا


1- زواج أقل

على عكس المتوقع يبدو أن هناك انخفاض ملحوظ  في نسبة الزواج في امريكا , حيث انخفض الزاوج بنسبة 26 ٪ بين الفئة العمرية 20-34 منذ عام 1940 حتى عام 2010. وخلال تلك الفترة ، كان هناك أيضا زيادة 28 ٪ في الأشخاص الذين لم يسبق لهم الزواج. وهذا يشير إلى أن الناس في أمريكا حاليا إما يتزوجون في وقت متأخر جدًا أو ببساطة لا يتزوجون على الإطلاق.


2- تدهور الصحة

من الواضح أن الصحة في الولايات المتحدة الامريكية تتدهور بسرعة كبيرة وقد يعود ذلك إلى عوامل مختلفة. حيث ان ما يقرب من 7 ٪ من الأمريكيين يدعون بفخر أنهم لا يستحمون أبدا ، مما يعني أن هناك الكثير من المشاكل التي تنتج عن عدم النظافة. كما أن ما يقرب من واحد من كل ثلاثة أمريكيين يعانون من السمنة المفرطة .


3- غذاء غير صحي

اذا كنت تود الاستقرار في امريكا  فاصبحت لديك الفرصة للاصابة بالسرطان. حيث ان الامريكييون يفضلون دائما الأطعمة السريعة والتي تزيد من فرص الاصابة بالسرطان ، وربما أكثر من أي بلد في العالم.

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

4- التعرض المفرط للتلفزيون

الأطفال في أمريكا لا يلعبون كالاطفال العاديين.  فهم يقضون معظم اوقاتهم مع الاجهزة الاكترونية فهي تلفت انتباهم بشكل اكبر من الالعاب العادية ​​، فالطفل في أمريكا يقضي ما يقرب من 5000 ساعة امام التلفاز قبل الدخول إلى مرحلة رياض الأطفال.


5- ضعف التعليم في واشنطن

على الرغم من ان واشنطن تنفق مبالغ ضخمة على التعليم بها ، الا انها تشمل اقل معدلات التخرج من المدارس الثانوية في البلاد. فترى أين تذهب كل تلك الأموال؟

6- التغيير في سبب الوفاة

الغريب في امريكا والذي سيجعلك تخشى حتى من الذهاب هناك حتى لو على سيبل الزيارة فقط ,ان الأميركيين بداوا يموتون بشكل مختلف الآن. ففي عام 1990 ، كان أكثر سبب شائع للوفاة هو الالتهاب الرئوي والأنفلونزا. الآن ، أكبر مشكلة هي مرض القلب ، كما ان التدخين اصبح يقتل واحدا من كل خمسة أمريكيين مدخنين .فترى ماذا سيكون السبب بعد ذلك ؟


7- مشاكل الفقر

من المؤكد انك الان تعتقد ان الولايات المتحدة هي أغنى الدول في العالم ، لكنك سوف تفاجئ ان لديهم الكثير من الفقراء والمشردين الذين يقاتلون من اجل الحياة الصعبة بشكل يومي.. حيث أظهرت دراسة أجريت في عام 2011 أن ما يقرب من نصف سكان الولايات المتحدة يعدون من اصحاب الدخل المنخفض. هذا يعني أن ما يقرب من 145 مليون شخص في أمريكا هم فقراء بالفعل.

8- مشكلة الأمية

الأمية هي سبب رئيسي يدعو للقلق في امريكا. حيث أظهرت دراسة أجرتها وزارة التعليم والمعهد الوطني لمحو الأمية في الولايات المتحدة  أن ما يقرب من 32 مليون بالغ في أمريكا لا يمكنهم القراءة .فهل يمكنك تخيل ذلك ؟ .


9- شركة أبل اغنى من الحكومة

عندما تصبح شركة ابل غنية مثل الحكومة ، فهذا امر لا يمكن تصديقه . فهي تقدم المزيد من الأموال التي تقدمها الحكومة الأمريكية حالياً .


10- عدد أقل من المتدينين

يبدو ان هناك ارتفاع واضح في أعداد الملحدين في العالم. وهي قضية مثيرة جدا للجدل. ويبدو ايضا أن أمريكا هي واحدة من تلك البلدان في العالم التي تقود الطريق في تآكل المعتقدات الدينية.  ففي عام 1972 ، اثبتت دراسة ان خمسة من كل مائة امريكيين ليس لديهم أي دين. وارتفع ذلك ليصل إلى 20 من كل 100 بحلول عام 2010.

المصدر


أقرأ أيضاً : أغرب 12 حقيقة لا تعرفها عن كوكب اليابان


شاهد الآن : 15 حقيقة صادمة لا تعرفها عن الهند

إشترك الأن في قناة الأهم

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

تعليقات