13 صورة لن تصدق أنها موجودة في الواقع

هناك العديد من الصور التي يتم التقاطها يوميا , ولكن هناك بعض الصور التي لا يمكن تصديق انها حقيقة وموجودة في عالمنا هذا , والبعض قد يظن أيضا انها من تنفيذ من احد محترفي برنامج الفوتوشوب من شدة غرابتها واليكم 13 صورة تعجلك تفكر أكثر من مرة هل تلك الصور واقعية أم لا.


1- جوهرة الذرة

تلك الصورة ليست فوتوشوب وليست أيضا مجموعة من الآلئ الامعة , لكن ما في الصورة هو نوع حقيقي من الذرة ، يمكنك الحصول عليه عن طريق تهجين أنواع عديدة من الذرة. يطلق عليه جوهرة الذرة .


2- موجات شبكية مذهلة

تلك المرة أيضا من المرجح أن أقسم لك أن تلك الصورة ليست خدعة عن طريق الفوتوشوب. فهي في الواقع  ظاهرة طبيعية تسمى “عرض البحر” ، ولديها الكثير من الفرص لتتصدر قائمة الأشياء الرائعة.


3- صحراء ناميب

يبدو ذلك المنظر وكأنه منظر طبيعي من كوكب آخر ، إلا أن تلك الصورة من مجرى النهر الجاف لنهر سوسوسفلي. ولا زال علماء الجيولوجيا لا يعرفون لماذا يتم إنشاء الكثبان الرملية بهذه الطريقة ، على الرغم من البحث في تلك المنطقة لعقود.


4- القط ذو الوجهين

هذه القطة اللطيفة ذات وجهين. حيث أن وجهها منقسم إلى قسمين ، كل جزء منه ملون بشكل مختلف. إضافة إلى كل ذلك ، واحدة من عينيها زرقاء ، في حين أن العين الاخرى تأخذ اللون الأخضر .

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!