أغرب 25 عطر لن تصدق أنها موجودة في الواقع

منذ قديم الأزل وحتى يومنا هذا كانت العطور وسوف تظل من أهم العناصر التجميلية لدى كلا من النساء والرجال فهي مرادفة للجمال والجاذبية وهي مؤشر قوي عن شخصية محبيها ومعظم من يفضلون العطور الجميلة يتسمون بالنجاح والكاريزما على الأقل أولئك الذين لا يستخدمون تلك العطور الغريبة التي نستعرضها الآن وهي عبارة عن مجموعة من 25 عطر عجيب وغريب ولن تصدق أنها موجودة وتم تصنيعها بالفعل .


1 – سوائل وإفرازات الجسم

ابتكرت شركة تدعى Etat Libre d’Orange مجموعة عطور و أطلقت عليه إسم Sécrétions Magnifiques وهي عطور تبدو رائحته كرائحة الدم والعرق و اللعاب …. ، كل ما يتعلق بجسم الإنسان ، يا له من عطر أليس كذلك ؟


2- الشيكولاتة البيضاء

أنتجت شركة Opus Oils  عطر خاص جداً ويسمى White Chocolate Delight وهو عطر يتميز بمكوناته الفريدة ولك أن تتخيل أن من ضمن تلك المكونات الشيكولاتة البيضاء ، بالطبع فهو العطر المفضل لدى محبي الشيكولاتة البيضاء .


3 – محبي التبغ

عطر يسمى Pipe Tobacco من إنتاج Demeter هو عطرفريد من نوعه وخاصة لجميع الأشخاص الذين يحبون رائحة الغليون الجيد على الرغم من أنها بالطبع لا تتمتع بشعبية كبيرة في مجتمع يدعو إلى الإقلاع عن التدخين ومكافحته .


4 – The Avengers

JADS International هي شركة عطور فكرت في قكرة رائعة وهي إطلاق مجموعة من العطورتسمى Marvel’s The Avengers ووفقاً للإعلان فإن تلك الروائح الفائقة سوف تحفز وتخرج الأبطال الخارقين فينا جميعاً إلى الما لا نهاية وما بعدها .


5 – الفيشار

تشتهر شركة Demeter  بالروائح الغريبة والغيرمسبوقة مثل هذا العطر هنا فمن الواضح من إسمه أنه يحمل رائحة الفشار الذي يحبه الجميع وهو مملح ومقرمش ورائع وخاصة عندما نشاهد الأفلام ، لذلك فهذا خبر سعيد جداً لمحبي الفيشار .

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

6 – رائحة الورق

أطلقت شركة تسمى Steidl عطر خاص يسمى Paper Passion وهو عطر عبارة عن الرائحة المميزة للورق والحبر وخاصة الجديد ومما لا شك فيه بالطبع أنه العطر المفضل لأمناء المكتبات و الكُتاب وبائعي الكتب وكل محبي القراءة والكتب .


7 – ورشة الميكانيكي

قامت الشركة العالمية الشهيرة Comme Des Garcons بإبتكار عطر غريب جداً من نوعه وأطلقت عليه إسم Garage وأهم ما يميزه أنه يمتلك رائحة تشبه رائحة الكيروسين والجلود والبلاستيك و الألدهيدات وكأنك في ورشة سيارات تماماً ولذلك فهو بالطبع عطر مثالي لجميع محبي السيارات والدراجات .


8 – سرطان البحر

قامت إحدى الشركات المهتمة بتصنيع العطوربإبتكار عطر آخر فريد من نوعه ولكن تلك المرة من فئة المأكولات البحرية فرائحته مطابقة تماماً لرائحة سرطان البحر الشهية بقشوره وبكل ما فيه .


9 – رائحة الخيل

استوحت شركة  Strange Women Fragrance عطر خاص وإستلهمته من الخيول وكل ما يتعلق بها من رائحتها الخاصة والتبن والشوفان وهو عطر رائع ومناسب جداً لمحبي الخيل وركوب الخيل .


10 – رائحة تبدو كالجحيم

العطر الجديد يسمى Weird Green Pepper والذي تم إطلاقه من قبل شركة Odette وهو عطر غريب فعلاً فرائحته لا تشبه شيئاً محدد ولكنها تشبه إلى حد ما رائحة تشبه وكأنه هناك شئ ما متعفن ببطء في ثلاجتك أو ما شابه .


11 – الجنازة

يبدو أن شركة Demeter  تتميز و تتفنن في تصنيع كل العطور الغريبة والعجيبة فهذه المرة الموضوع لا يصدق تماماً فلقد أطلقت عطر وأطلقت عليه اسم Funeral Home وهي تمثل مزيج من الزنابق والقرنفل مع لمسة من رائحة السجاد الشرقي ، وطبعاً لسنا بحاجة إلى ذكر أي المناسبات مناسبة أكثر لهذا العطر !


12 – المدفأة

عطر “المدفأة ” هو عطر آخر مختلف من ديميتر وهو يتميز برائحته التي تماثل تماماً رائحة ملابسك عندما تجلس فترة طويلة أمام نار المدفأة ومن الأفضل ألا ترش منه الكثير على ملابسك حتى لا يضطر البعض لإبلاغ المطافي .


13 – الأرض

مرة أخرى قامت شركة ديميتر بإطلاق مجموعة مكونة من ثلاثة عطورمختلفة استوحت فكرتها من رائحة الأرض وهي تشمل رائحة العشب والتربة الرطبة وكذلك التراب وذلك لتشعر بأ،ك جزء متوحد مع الطبيعة تماماً .


14 – القهوة

إلى هؤلاء الذين يدمنون شرب القهوة وهم كثر بالطبع من جميع أنحاء العالم يمكنكم الآن الاستمتاع ليس فقط بتناول القهوة ولكن أيضاً باستنشاق رائحتها طوال الوقت في ملابسكم وحولكم من خلال عطر ديميتر برائحة الإسبرسو .


15 – السيرك

قامت شركة L’Artisan Parfumeur الفرنسية للعطور بإطلاق عطر يشبه رائحة السيرك والتي هي عبارة عن مزيج من رائحة التفاح المكرمل والمهرجين المتعرقين والفيلة وجلود السرج .


16 – المهبل

تم إصدار عطر يحمل إسم VULVA Original وهو عطر يحاكي رائحة المهبل لدى المرأة تماماً …. بالطبع لا تعليق فالأمر تجاوز حد العقل هنا ..أليس كذلك ؟؟ّ!!!!

17 – نبات القنب

هذه المرة يسدد ديميتر ضربة أخرى في العطور الغريبة والعجيبة مع عطر مختلف وفريد من نوعه وهو عطر برائحة نبات القنب وبالطبع يمكنك تخيل كيف ستكون رائحته بإعتباره من أهم المخدرات في العالم !


18 – كوخ في الغابة

November in the Temperate Deciduous Forest الإسم السابق ماهو إلا الإسم الذي أطلقته شركة For Strange Women على عطر غريب جداً وغير متوقع أبدا حيث تنبعث منه رائحة مثل كوخ ما في الغابة تشعر برائحة الأشجار في الصباح الباكر والأوراق المتساقطة على الأرض .


19 – البرجر

هل تريد أن يشتهي الناس أكلك ؟ حسناً كل ما عليك هو وضع القليل من عطر Flame من إنتاج شركة BK is your fragrance لتصبح رائحتك فوراً مثل رائحة البرجر أو اللحم المشوي ولك أن تتخيل ماذا سيكون تأثير ذلك على من حولك !


20 – الجبنة الزرقاء

بالتأكيد يعرف الجميع الرائحة المميزة للجبنة الزرقاء المشهورة عالمياً فهي تتسم برائحة غريبة تميزها عن باقي أنواع الجبن ولكن هناك في الحقيقة سؤال يطرح نفسه ، لما قد يهتم شخص بوضع عطر يحمل تلك الرائحة ؟؟!!


21 – الماء المقدس

نعم فعلتها تلك المرة أيضاً شركة ديميتر فالأمر يبدو غير عقلاني أو معقول أن تكون قادرعلى الحصول على عطر بالماء المقدس فهو سيجعل من يستخدمه يشعر بالكنائس والطقوس الدينية هناك .


22 – نفسك

تم إطلاق عطر متفرد من  نوعه جداً من قبل شركة أمريكية بإستخدام تقنية الحمض النووي من أجل تعبئة الروائح الشخصية لعملائها فيستطيع أي شخص أن يحصل على عطر برائحة جسمه الخاصة والتي تميز كل شخص منا فهي موضوعة وفقاً لرموزك الوراثية … هل تصدق ذلك ؟!!


23 – لحم الخنزير المقدد

إذا كنت لا تهوى طعم البرجر ولا تتخيل رائحته فلك أن تتخيل أن لحم الخنزيركذلك له عطر ويحمل إسم Fargginay’s وله نفس رائحته !


24 – كيك Angel Food

Angel Food Demeter Fragrance هو عطرمصنوع للنساء خصيصاً من بياض البيض والسكر والفانيليا وجوز الهند وهي مكونات حقيقية لنوع لذيذ من الكيك ولكنها أيضاً مكونات رئيسية لنوع هام من العطور للسيدات ولا نعرف بعد هل رائحته جميلة أم لا ولكن الأكيد أن مذاقه رائع .


25 – Apple Inc

قررت شركة آبل الشهيرة عالمياً أن تبتكر عطر خاص بها يسمى Air Aroma والذي يشبه رائحة الغلاف البلاستيك الذي يغطي الصندوق والحبر المطبوع على الورق المقوى و الورق وبالطبع الكمبيوتر المحمول ، بالطبع سوف يعجب به محبي وعشاق آبل ومنتجاتها .

المصدر


أقرأ أيضاً : أغرب 18 شيئاً تم منعهم في المدارس حول العالم !


شاهد الآن : ماذا يمكن أن تأكل ب 1 دولار حول العالم

إشترك الأن في قناة الأهم

إذا أعجبك الفيديو لا تنسى الأشتراك في القناة

تعليقات