20 وظيفة مروعة ولكنها ستملأ جيبك بالمال

اذا تمكنت من الحصول على وظيفة مربحة ولكن كانت مقززة بعض الشئ هل سترغب في العمل بها ام لا سوف نخبرك في تلك المقالة اكثر 20 وظيفة مروعة ولكنها ستملأ جيبك بالمال لتحكم بنفسك .


1- مفتش الصرف الصحي

مفتشو الصرف الصحي مهمتهم صعبة للغاية ، كما انها مقززة ايضا والصعب في الامر انه يمكن أن تحدث الفوضى في بعض الأحيان ويتم استدعاء مفتشي الصرف الصحي لتنظيفها. وخصوصا عندما تبدأ جذور الأشجار بالنمو في المجاري.


2- معالج طعام الخنازير

عادة ما يتم نقل بقايا بوفيه الطعام من لاس فيغاس وأماكن أخرى إلى اماكن وجود الخنازير.  ويجب على المعالج فصل المواد البلاستيكية والزجاجية وغيرها عن المواد الغذائية المتبقية التي تأتيه. ووضع المناسب منها للخنازير.


3- صياد الدودة

هذا امر مقرف للغاية حيث يتوجه صيادو ديدان الدم إلى الشقق الطينية حيث يقومون بالتدقيق في الوحل للعثور على تلك الديدان ، التي يحب الصيادون استخدامها كطعم.  حيث يمكن أن يقوم الصيادون ببيعها والحصول على بضعة مئات من الدولارات في يوم واحد ، لكن العمل صعب للغاية.


4- طلاء الارضيات

وهو عمل رتيب حيث يقوم العامل بطلاء الارضيات  كما انه يواجه صعوبات في التنظيف بعد الانتهاء من العمل .


5- منظف ​​مسرح الجريمة

منظفو مسرح الجريمة لديهم مهمة صعبة.للغاية حيث يجب عليهم تطهير المشاهد والتعامل مع الدم وسوائل الجسم ، ناهيك عن أي نوع من الروائح التي قد تنتج عن تلك الجريمة .


6- معالج اللحوم

معالج اللحوم

إنه عمل صعب للغاية  . حيث يجب على معالجي اللحوم تسليم اللحوم جاهزة للبيع ، بدءا من الذبح.ومرورا بالتنظيف ثم التقطيع وغيرها من العمليات فحقا انه عمل شاق جدا.


7- معالجة السماد

قامت شركة Dirty Jobs بحلقة قام فيها مايك رو بزيارة مزرعة أبقار تقوم بصنع أواني البستنة من روث البقر . إن معالجة السماد في المزرعة مهمة قذرة للغاية ، فغالبا يقوم بعض المزارعين بتوظيف شخص ما للقيام بتلك المهمة على الرغم من انها مزارعهم الخاصة.

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي