25 أستخدام للـ “كوكاكولا” لم تكن تعرفها من قبل

إذا كنت واحد من أولئك الذين يفضلون الكوكاكولا على البيبسي فإنك لن تتفاجأ كثيراً بما في تلك القائمة ولكن بالنسبة لمعظم من لا يتناولون الكوكاكولا سيتفاجأون جداً بما يمكنك أن تفعله بإستخدام زجاجة من الكولا إلى جانب شربه طبعاً وإليك 25 أستخدام للـ “كوكاكولا” لم تكن تعرفها من قبل .


1 – تخصيب الأرض والسماد

إذا كنت تمتلك حديقتك الخاصة في منزلك وتهتم بها كثيراً وكان لديك مشكلة في توفير السماد المطلوب لنباتاتك فليس عليك أن تقلق بعد الآن فزجاجة من الكولا ستفي بالغرض جداً وتمكنك من تخصيب نباتاتك ومساعدتها على النمو بشكل أفضل .


2 – فك الصامولة

من اهم إستخدامات الكولا كذلك هي أنها تستخدم في معالجة الصواميل الصدئة المستعصية على فكها ولمعالجة ذلك الأمر فقط قم بسكب القليل من الكولا عليها ثم حاول بعد ذلك بقليل ان تفكها ستجدها انها استجابت وتم فكها .


3 – معالجة الحازوقة ” الزغطة “

في المرة القادمة التي تحدث لك فيها زغطة أو حازوقة احرص على حبس أنفاسك قليلاً ثم قم بتناول بعض الكولا بسرعة وستلاحظ النتيجة وأن الحازوقة ستزول .


4 – إزالة الجليد من على زجاج السيارة

إذا كنت من سكان القطب الشمالي أو ما يقارب منه من الدول التي تتساقط فيها الثلوج فستحتاج إلى تجربة هذه الخاصية في الكولا وأن تجربها ربما تساعدك كثيراً في حل تلك المشكلة .


5 – تخفيف آلام المعدة

عندما تشرب الكوكاكولا مرة أخرى ربما عليك أن تتذكر أنها يتم وصفها من بعض الأطباء لمعالجة إضطراب في المعدة يسمى gastric phytobezoar فهو في تلك الحالة بمثابة دواء له.

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

تعليقات