أفضل 10 أماكن لعشاق البيتزا في العالم يجب عليك زيارتها

هل تذكروا رانبير كابور في فيلم Ye Jawaani hai Deewani  ؟ حيث كان بطل الفيلم حلمه أن يسافر حول العالم و أراد أن يطير و يسبح ويجري دون توقف ! شيئان يسيران جنب إلى جنب بالتوازي وهما السفر والطعام . أراهن على أن أي شخص يسافر كثيراً بالتأكيد يبحث دائماً عن المطاعم الأكثر شهرة في هذا المكان ولاسيما إن كان من محبي البيتزا، عشاق البيتزا عادة مولعون بتجربة تناول البيتزا وتذوقها في المناطق التي تشتهر بعملها بإتقان لذلك إن كنت من محبي البيتزا وعشاقها دعنا نساعدك في تحديد وجهتك إلى أفضل مناطق صناعة للبيتزا حول العالم … إليك أشهر و أفضل 10 أماكن لعشاق البيتزا يجب عليك زيارتها .


1- نابولي / إيطاليا

تتصدر نابولي قائمة أفضل مدن العالم في صناعة وطهو البيتزا لأنها ببساطة مسقط رأس ومنشأ البيتزا الأصلي منذ أكثر من مائة عام وكان يتم تقديم البيتزا للمسافرين والسياح منذ زمن بعيد ،  أشهر مطاعم البيتزا في نابولي هي مطعمي Da Michele و Pizzaiolo del Presidente لذلك يجب أن تحرص على خوض تجربة التذوق الفريدة للبيتزا من خلال هذين المطعمين ولا تفوت على نفسك تلك الفرصة إذا سنحت لك في أقرب فرصة .


2 – إدمونتون /  كندا

وفقاً لآخر تصنيفات فلقد وضعت ادمونتون تحت دائرة الضوء كمحطة من أفضل المحطات العالمية لتناول البيتزا وهي تقع في مقاطعة البرتا الغربية في كندا وتشتهر أيضاً بمعالمها التاريخية وتتميز بمجموعة من مطاعم البيتزا الفريدة من نوعها مثل Famoso Neapolitan Pizzeria و Rosso Pizzeria و Tony’s Pizza Place والتي تقدم لك البيتزا بشكل بارع ومميز وجدير بالذكر أنها مشهورة كذلك بالحياة الليلية النشطة بها وتتميز بأنها مركز ثقافي هام .


3- لاس فيجاس  / أمريكا

بغض النظر عن الشهرة الواسعة لمدينة لاس فيجاس كمركز عالمي للكازينوهات ومراكز التسوق و أهم مراكز القمار ولكنها كذلك تشتهر بمطاعم رفيعة المستوى للبيتزا فعبر معالمها السياحية مثل The Strip و Fermont Street Experience تقبع مطاعم بيتزا تتميز بها لاس فيجاس مثل بيتزا روك و برودواي بيتزا فهي تعتبر مدينة من أفضل المدن حول العالم في صناعة البيتزا وخاصة عندما تكون محط أنظار الكثير الآلاف من السائحين الذين يزورونها كل عام ، لذلك وبالنسبة لشخص يحب الحفلات والبيتزا فإن لاس فيجاس ستكون إختيار ممتاز له إذا أراد أن يسافر إليها .

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

 

4 – أورلاندو  /  فلوريدا

أورلاندو أيضاً يجب أن تكون على قائمة السفر الخاصة بك في رحلة عشقك للبيتزا خاصة إذا كنت أكثر من مجرد محب لبيتزا المارجريتا حيث تتميز العديد من المطاعم في فلوريدا مثل Pie Fection و Giordano’s والتي تتميز بانواع معينة من البيتزا وخاصة البيتزا المحشوة فهما مشهوران بها جداً وخاصة Giordano’s مشهور أكثر بالبيتزا التي تحتوي في جزء منها على اللازانيا المخبوزة . يقول الزوار أنه على الرغم من أن المكان خمته بطيئة ولكن الأمر في الواقع يستحق عناء الانتظار . مخبز بيتزا الفرن الأحمر هو أيضاً من أشهر المطاعم والمعروفة على نطاق واسع بأقل سمك يمكن أن تراه في البيتزا ومخبوزة في أفران من الحطب ما يجعلها لذيذة المذاق بشكل غير مسبوق .


5 – باليرمو  / إيطاليا

عودة مرة أخرى مع البلد الأصلي للبيتزا وهي إيطاليا ولكن تلك المرة مع مدينة إيطالية أخرى تشتهر وتنفرد بأفضل وألذ انواع من البيتزا ، تتميز مدينة باليرمو بأنها تمتلك خلفية تاريخية غنية وبها وفرة من روائع الهندسة المعمارية وكذلك تشتهر بشواطئها وتجتذب عدد كبيرمن السياح سنوياً ، ومن أشهر مطاعم البيتزا بها مطعمي Perciasacchi و Frida وجديربالذكر أن مطعم Perciasacchi يشتهر بإستخدامه مكونات محلية وعضوية في صناعة البيتزا الخاصة به .


6 – نيويورك / أمريكا

محبي مسلسل F.R.I.E.N.D.S هل تذكرون جوي عاشق البيتزا ؟ حسناً تعتبر البيتزا من أهم الأطباق و الوجبات في مدينة نيويورك ، وبالطبع جميعنا يعلم عن جمال مدينة نيويورك وكم هي مدينة محورية ومحط أنظار العالم كذلك وهذا كفيل بأن يجعل مستوى البيتزا المقدمة بها عالي  ولمن لا يعرفون فإن من أشهر مطاعم البيتزا بها Brothers و Denino و Di Fara و Lombardi’s وبصرف النظرعن البيتزا فإن نيويورك كما يعلم الجميع معروفة بإيقاع حياتها السريع جداً وأسلوب الحياة الباهظ جداً لذلك مرتاديها لا يهتمون بالمال أو بالكلفة المهم الجودة .


7 – ساو باولو / البرازيل

قد لا يعتبرها معظم الناس بالمحطة المهمة للبيتزا ولكن في الواقع يجب أن تكون في قائمة أهم محطات البيتزا لمحبيها ، فالمطاعم في ساو باولو حديثة مثل أي دولة ورغم ذلك تحتفظ بجذورها وأًصولها فالطهاة بها يحبون كثيراً مزج المكونات التقليدية والمحلية مع لمسة من النكهات الحديثة للبيتزا وبغض النظرعن أشهرمطاعم البرازيل وهو Brazilian Barbeque إلا أن ساو باولو تشتهر بالعديد من مطاعم البيتزا المميزة والرائعة مثل Veridiana و Braz Pizzaria و Quintal do Braz وهي من الأماكن المفضلة لدى السياح وبالمناسبة فإن مطعم Braz Pizzaria خاصة يشتهر ببيتزا المارجريتا المميزة التي يقدمها .


8- ميلان / إيطاليا

تعتبر ميلانو هي العاصمة الإفتراضية أو الشرفية لإيطاليا فهي مشهورة بعوالم الموضة و التصميم المميز كما أنها موطن لوحة شهيرة ومهم جداً للفنان ليوناردو دافنشي وهي لوحة العشاء الأخير وهي من مواقع التراث العالمي كما صنفتها اليونسكو ولذلك فهي تجتذب ملايين السياح سنوياً ولذلك بغض النظر حتى عن البيتزا يجب أن تحرص على زيارتها في أقرب وقت ولكن هذا لا يمنع أنه لا يجوز بأي حال من الأحوال أن تزور ميلان دون أن تجرب البيتزا التي يصنعها مطعم Maruzzella . يقول الطهاة في هنا أن سرهم يكمن في العجينة الخاصة التي يصنعونها للبيتزا .

9- فينيس / إيطاليا

أليس رائع أن تكون فينيس أو البندقية تقع عبرمجموعة من الجزر المرتبطة ببعضها من خلال جسور تفصلها قنوات ، ترتبط تلك المدينة برموز الرومانسية والحب ولعل هذا هو السبب الذي يجعلها وجهة للمتزوجين حديثاً لقضاء شهر العسل بها ، يقال عنها أنها مكان يزهر فيه الحب ، تشتهر فينيس بأن البيتزا فيها زهيدة الثمن وينصح وبشدة أن تجربها في مطاعم مثل Antico Forno Venice و Rossopomodoro و Gino’s Pizzeria .


10 – بوينس آيرس /  الأرجنتين

من يظنون أن ميسي هو أفضل شئ حدث في الأرجنتين يجب أن تعيد حساباتك وتضع في إعتبارك أمر رائع جداً تتميز به الأرجنتين ألا وهو مطاعم البيتزا الرائعة فيها وهي معروفة جداً عالمياً ومشهورة بنوع معين من البيتزا خفيفة من المنتصف وسميكة من مناطق أخرى ولكن الشكوى العامة لمن يتناولوها هي قلة كمية الجبنة المستخدمة بها ولكن إذا زرت إلى مطاعم Guerrin و Las Cuartetas و El Palacio de la Pizza التي هي على رأس مطاعم البيتزا بها بالطبع ستخوض تجربة رائعة مع البيتزا الرائعة مع نوعية مذهلة من الجبنة .


أقرأ أيضاً : بالصور.. 7 حيل سوف تدهشك وتوفر لك المال !


شاهد الآن : ماذا يمكن أن تأكل ب 1 دولار حول العالم

إشترك الأن في قناة الأهم

إذا أعجبك الفيديو لا تنسى الأشتراك في القناة

تعليقات