أكثر 25 حذاء جنوناً ستجعلك تدير رأسك لتشاهدها إذا رأيت أحد يرتديها

إن صيحات الموضة لا تنتهي ، والعقول المجنونة تظل تبتكر و تبتكر كل جديد وكلها أمور لا تراها كل يوم ، وخاصة أن تلك التصميمات تنبع من شخصية مصممها وما يدور في باله وما يعبر عن شخصيته والتي تتنوع من مصمم لآخر ، ومن المعروف عن الموضة كذلك أنها لا تلتزم بتقاليد معينة فقد ترى أكثر الأشياء جنوناً دارجة جداً ويستخدمها العديد من الناس وللعلم فإن كل تلك الأحذية التي سترونها الآن موجودة ومتاحة للشراء من خلال موقع أمازون للشراء أونلاين ، ولن تعرف فيما كان يفكر مصمميها عندما كانوا يقومون بعملها بعضهم كان جائع ربما والبعض الآخر كان متأثراً بالشخصيات الكرتونية الخيالية ، غيرمعروف على وجه التحديد ولكن المتفق عليه أن تلك الأحذية غريبة الشكل فعلاً وستندهش بمدى غرابتها ولكن ترى هل يمكنك أن ترتدي أحد تلك التصميمات يوماً ما وتخرج بها للتنزه ؟

إليكم أكثر 25 حذاء جنوناً ستجعلك تدير رأسك لتشاهدها إذا رأيت أحد يرتديها.


1 – حذاء الجائع

لدينا هنا حذاء وردي اللون مع البيض المقلي والناحية الأخرى منه لونها أزرق مع قطعة من اللحم المقدد ، بالتأكيد فإن تلك الأحذية ستشجعك على الطعام وتحفز معدتك كثيراً خاصة إذا كنت ترتديها صباحاً قبل أن تفطر .


2 – الحذاء الشائك

إذا نظرت إلى هذا الحذاء فربما ستود وقتها أن تبتعد عن مرتديه قدر المستطاع لألا يصيبك مكروه فهو مفيد جداً كوسيلة للدفاع عن النفس في الأوقات الصعبة من يدري ؟ ! فهو حقاً حذاء خطير وإذا كنتي تنوين الرقص في رقصة رومانسية مع زوجك في مكان ما احرصي على ألا تخطئي في الخطوات وتقومي بالدوس على قدمه بالخطأ !


3 – حذاء السمك

أكاد أشم رائحة السمك تفوح من هذا الحذاء أليس كذلك ؟ على كل حال فإن تصميمه غريب فعلاً فهو صندل تم تصميمه على شكل سمكة بالكامل وقد يكون بالنسبة لمحبي السمك حذاء الأحلاموقد يكون حذاء الكوابيس لمن لا يحبونه .


4 – حذاء حوض السمك

لا زلنا مع الأسماك ولكن لدينا هنا شئ بالطبع سيثير إعجاب محبي تربية السمك في المنزل فالحذاء لونه أسود مع كعب عبارة عن نموذج مصغر لحوض سمك وبداخله سمكة صغيرة والغريب أنه مصمم للرجال وليس للنساء .


5 – حذاء الساحر

من يدري فقد يكون هذا الزوج من الأحذية مسحوراً أو ما شابه فهومحاكي تماماً للأحذية التي يرتديها السحرة في أفلام الكرتون ،ولكن هل يمكن أن يرتديه شخص ما في طريقه للعمل مثلاً ؟ لا أظن لك فربما يكون أنسب لحفلة تنكرية أو ما شابه .

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!