أغرب 17 مكان حقيقي وجه الأرض والتي تبدو مستحيلة علمياً

يؤكد العلم لنا دائما ان أي ظاهرة طبيعية في الكون من الممكن تفسيرها علميا , فكل ظاهرة لها سبب علمي نشأت من خلاله , الا ان هناك بعض المشاهد في الطبيعة التي عجز العلماء تماما عن تفسيرها , ووقفوا مذهولين من غرابة المنظر واليكم في هذه المقالة أغرب 17 مكان على وجه الأرض والتي تبدو مستحيلة علمياً والتي فشل العلماء في تفسيرها حتى يومنا هذا.


1- العاصفة المضيئة في فنزويلا

تحدث تلك العاصفة في نفس المكان بالضبط أكثر من 260 ليلة في السنة ، و 10 ساعات لكل منها. وترتبط تلك الظاهرة بشكل لا يمكن تفسيره بالمكان الذي يصب فيه نهر كاتامبو في بحيرة ماراكايبو الضخمة.


2- نهر الغليان في الأمازون

قد تكون الغابة الأمازونية موطنا لأشياء غريبة ، ولكن لا شيء يقارن بنهر الغليان الساكن بها. حيث يمكن أن تصل درجات حرارة المياه فيه إلى 200 درجة مئوية ، فيمكن لاي شئ يسقط فيه أن يتم طهيه , ويعد ذلك النهر من الأماكن المستحيلة علميا لأن مصدر التدفئة به لا يزال مجهولا.


3- الحجارة المتدحرجة

يعد Racetrack Playa مكانًا حقيقيًا يستضيف واحدة من أكثر الظواهر الطبيعية غموضًا وهي الحجارة المتدحرجة لمتنزه Death Valley الوطني. وفي اعتقادي انها عبارة مزيج من الرياح العاتية والصفائح الجليدية الهشة التي تتشكل على سطح الصحراء ولكنها ايضا ليس لها تفسير علمي واضح الى الان.

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!