25 طريقة اكتشف بها الأزواج خيانة شريك حياتهم

هل تمكنت/ي من قبل من الإمساك بشريك حياتك وهو يخونك ؟! حسناً إذا لم يحدث معكم ذلك فهذا أمر رائع طبعاً لأنه شعور بشع في الحقيقة وستشعر وكأنه أحد ما قد ضربك بمطرقة ثقيلة على رأسك وتنتابك المشاعر السلبية والتخبط والفوضى والعواصف الداخلية والغضب والارتباك وكل ذلك ، وغالباً ما تكون النتيجة في النهاية هي الطلاق أو الانفصال ، وهي من الحالات التي تحدث بكثرة حولنا طبعاً، ولذلك دعونا نريكم بعض الطرق المجنونة والغير متوقعة التي اكتشف بها بعض الأزواج والزوجات الخيانة الأكيدة لشركاء حياتهم ربما يجب أن تأخذورا حذركم أكثر بعدما تعرفون تلك الطرق !


1 – إقتراح الأًصدقاء في الفيسبوك

أراد “جيفري لوبيز” أن يخون خطيبته وقام بعمل حساب سري له على الفيسبوك ولم يخبر خطيبته عنه ليكون على حريته فيه ويتواصل مع العديد من الفتيات ، ولكن خطيبته كشفت الأمر عندما جاءت أمامها اقتراحات الفيسبوك للأصدقاء ورأت صورة البروفايل وعرفت أنه هو ، وخمنت بالطبع السبب وراء ذلك الحساب .


2 – موقع تيندر Tinder

قامت فتاة تدعى رايتشيل وتعرفت على حبيبها من خلال موقع تيندر ولكن انتهت مدة الفيزا الخاصة بها فاضطر إلى مغادرة البلاد ، وبعد أن انفصل عنها قام بإرسال العديد من الصور الغير لائقة له إليها ، فعرفت أنه كان يخدعها طول الوقت الذي كان يحدثها فيه فقامت بإرسال الصور إلى جميع متابعيه وأصدقائه على تيندر .


3 – شاحن الهاتف

قامت إحدى السيدات بإرسال مساعدتها الشخصية لمنزلها لإحضار الشاحن الخاص بالهاتف المحمول الخاص بها ولكن عندما ذهبت مساعدتها وجدت زوجها وهو يخونها مع امرأة أخرى فقامت بإلتقاط صورة لهما وهما في وضع الخيانة ذاك وقامت بإرسالها إلى والدته .


4 – موقع ماي سبيس MySpace

في البداية عندما كان موقع ماي سبيس يستخدمه الناس كان يقوم بطرح العديد من الأسئلة عليهم والتي كانت شائعة وغير مقيدة بخصوصية معينة لألا يراها أحد وعندما طرح سؤال على إحدى الفتيات عن آخر شخص قام بتقبيله لم تكن الإجابة هي إسم خطيبها للأسف .

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

تعليقات
Loading...
error: Content is protected !!