20 فيلم ومسلسل تم منعهم من العرض

من منا لا يعرف أفلام ديزني ؟ هذا الكيان الرائع المرتبط لدينا بكل ما هو جميل وبمعنى السعادة وذكريات الطفولة التي لا تنسى وأبدعت في إبتكار العديد والعديد من الشخصيات التي أحببناها منذ طفولتنا وحتى الشخصيات الحديثة نسبياً أحببناها أيضاً ودائماً حريصين على مشاهدة كل عمل جديد لها حتى بعد أن كبرنا في العمر ولم نعد أطفال ، ولكن وللأسف هناك العديد من مشاريع الأفلام والمسلسلات للرسوم المتحركة تم إنتاجها بالفعل لتعرض ولكن تم إلغائها قبل أن تنتهي بالكامل ولأسباب مختلفة ، ولذلك نعرض عليكم هنا 20 فيلم ومسلسل تم منعهم من العرض .


1- فيلم Where The Wild Things Are

في عام 1983 ، عندما قام جون لاسيتر بإخراح فيلم سريع مدته 30 ثانية كإختبار لما قد يكون عليه النمط السريع في عرض أفلام الرسوم المتحركة ، كان من المفترض أن يتم طرح هذا المشروع فعلاً لعرض تلك التجربة الفريدة من نوعها وقتها وكان له حقوق نشر لصالح شركة Universal إلا أنه لم يتم عرضه حتى الآن بشكل رسمي بالرغم من أنه موجود بالفعل ومتاح للمشاهدة عبر الإنترنت .


2 – فيلم Newt

تم الإعلان عن فيلم نيوت رسمياً من خلال ديزني وبيكسار في عام 2008 ، وكان الفيلم يدور حول اثنين هما آخر من تبقى من كائنات النيوت ذات القدم الأزرق على كوكب الأرض و اضطروا للعيش معاً طول الوقت وليتناسلوا لينقذوا فصيلتهم من الإنقراض ، ولكن تم إلغاء الفيلم بسبب فيلم ريو وهو فيلم تم إطلاقه في نفس الوقت وكانت له قصة مشابهة .


3 – فيلم Fraidy Cat

كانت أحداث هذا الفيلم تدور حول جريمة تم إتهام قط بها وهو لم يرتكبها وسلبت منه حياة الراحة والهناء التي كان فيها لأنه كان يبحث عن دليل برائته ، ولكن على ما يبدو بعدما تمت صناعة الفيلم بالكامل اعتقد المديرين التنفيذيين أن الفيلم لن يكون ناجح في السوق وتم إيقافه .

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي

تعليقات
Loading...
error: Content is protected !!