13 شخص فقدو حياتهم بسب السيلفي

لم يكن ذلك الامر شائعا منذ بضع سنوات حيث لم تكن الهواتف المحمولة ولا الصور الشخصية ابدا جزءًا من القائمة التي تتسبب في قتل عددًا من الأشخاص كل عام. فاغلب اسباب الموت كانت التدخين والشراب او ما شابه ذلك ، لكن ان يكون السبب التقاط صور شخصية؟ فهذا امر غريب حقا. وفي تلك المقالة سوف تتعرف على 13 شخص فقدو حياتهم بسب السيلفي .


1- جاديل

جاديل هو موسيقي من بورتوريكو. والذي توفي أثناء ركوبه دراجة نارية. على الرغم من انها مثل الدراجات النارية العادية وليست خطيرة بالمرة . لكنها تسببت في وفاته اثناء التقاطه صورة شخصية له  فقد اصطدمت دراجته بسيارة  اثناء ذلك .


2- Xenia Ignatyeva

إنه أمر مثير بالفعل ، ولكن الثمن غالي جدا. حيث تمكنت زينيا من الحصول على صورة شخصية مثالية لها ، لكنها لم تستطع التخلص منها. حيث انها انزلقت في اللحظة الأخيرة ولكن هذا ليس سبب فقدان حياتها. فهي قد أمسكت سلكًا حيًا في طريقها إلى الأسفل وماتت قبل أن تصطدم بالأرض.


3- كوليت مورينو

القانون دائما يمنعك من استخدام هاتفك أثناء القيادة. حيث لا يجب عليك إرسال رسالة نصية ، ولا يجب تصفح موقع. Facebook  بالتأكيد ايضا لا يجب أن تتخذ صورًا شخصية أثناء القيادة.  كانت تلك الفتاة في طريقها إلى حفلة خاصة عندما وقع الحادث.  وفكرت في ان تلتقط صورة اثناء القيادة ولكنها لم تكن تعلم انها اخر صورة سوف تلتقطها .


4- ثلاث طالبات جامعيات

التقاط الصورة الشخصية أثناء القيادة فكرة سيئة للغاية ، لكن تلك القصة مختلفة تمامًا . حيث خسرت  ثلاث طالبات جامعيات  حياتهن أثناء التقاطهن صورة شخصية على مسارات القطارات. لا أحد يعرف السبب الذي جعلهم يقفون أمام قطار متحرك لمجرد التقاط صورة شخصية لهم  ، لكنها كانت نهاية حياتهم .


5- كورتني سانفورد

فقد كورتني حياته ايضا بسبب العادة السيئة لالتقاط الصور اثناء القيادة. حيث اصطدمت سيارته بشاحنة بينما كان يلتقط صورة شخصية له .


6- أوسكار أغيلار

إذن ماذا تعلمنا نحن حتى الآن؟ لا تستخدم هاتفك ابدا  أثناء القيادة ، ولا تقف ايضا أمام القطار لمجرد التقاط صورة شخصية ولا تحاول بالتاكيد تسلق المباني العالية للحصول على صورة شخصية أيضًا . والآن حان الوقت لإضافة “لا تلتقط صورًا شخصية برفقة البنادق” في القائمة. لا نعرف حقاً كيف حدث ذلك ولماذا ، لكن أوسكار قد فقد حياته لأنه حاول التقاط صورة شخصية له من مسدسه.


7- زوجان مجهولان

هذه الصورة التقطت لزوجين. ويبدو ان كل منهما يحب الآخر  . لكن لماذا أخذوا تلك الصورة الشخصية الخطيرة؟ حيث ان الزوجان لم ينجوا بعد التقاك تلك الصورة. فكلاهما انزلق وفقدا حياتهما.


8- كارين هيرنانديز

أعتقد أنه اصبح من الواضح الآن أن التقاط صور سيلفي في المواقع الخطيرة ليس فكرة جيدة على الاطلاق. ففي تلك المرة قد سقط كارين من الهاوية في النهر اثناء التقاط سيلفي مثير ايضا  .


9- رجل مجهول

لم يستطع ذلك الشاب البالغ من العمر 21 عامًا أن ينجو من أفكاره المجنونة لأخذ صورة السيلفي . حيث أراد أن يأخذ صورة شخصية من قمة قطار كهربائي متحرك.  وخسر حياته بالطبع بعد ان اصيب بالصعق الكهربائي أثناء التقاط الصورة .


10- رجل مجهول اخر

الامر هنا مختلف قليلا حيث ان ذلك الرجل لم يمت ولكن كاد بالفعل ان يخسر حياته.  فانت ماذا تفعل عندما ترى اعصار؟ بالتاكيد اول شئ سيخطر ببالك هو الجري والاختباء ، ولكن ليس مع ذلك الرجل. فقد كان يعتقد أنها فكرة جيدة أن يأخذ صورة شخصية اثناء الاعصار ، وهو لحسن الحظ ، نجا من تلك المحاولة المجنونة .


11- ادوين

كان هذا الطفل يبلغ من العمر 15 عامًا فقط عندما فقد حياته أثناء التقاط صورة سيلفي أمام قطار متحرك. ووقع ذلك الحادث المؤسف في ثريسور بالهند.


12- رجلان مجهولان

وربما كانت تلك المحاولة لالتقاط الصورة الشخصية اكثر جنونا من أي وقت مضى! حيث سحب هذان الرجلان الدبوس من قنبلة يدوية فقط لالتقاط صورة مثيرة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي فخسرا حياتهما بالفعل. وحدث هذا في جبال الأورال في روسيا ، واضطرت الحكومة إلى إصدار إرشادات “selfie safe” بعد ذلك.


13- ديفيد غونزاليس لوبيز

اذا وصل بك الامر حيث يجب عليك الهروب من ثور غاضب ، فأنت بالتاكيد ستضع كل تركيزك على معرفة كيفية الهرب. وبالتاكيد ايضا ليس هناك وقت لاتخاذ selfies أوالقيام باي شئ اخر . لكن لوبيز لم يدرك الضرر الذي يمكن أن يلحقه من ذلك الثور . وقرر أن يأخذ صورة شخصية ثم قتل على الفور من قبل ذلك الثور الغاضب.

المصدر

تعليقات
Loading...
error: Content is protected !!