اسوء 20 سجن في العالم .. لن تقدر على الصمود فيهم

إن السجن في حد ذاته هو مكان مخيف بالفعل ولن يريد أحد منا بالطبع دخوله لأي سبب ما ، ولكن ماذا لو كان السجن في حد ذاته من أسوأ السجون الموجودة في العالم دوناً عن غيرها فالأمر سيتجاوز مجرد الخوف إلى الرعب الشديد ، وإليك مجموعة من 20 سجن ومعتقل من جميع أنحاء العالم تعتبر الأسوأ في العالم – طبعاً بغض النظر عن رواد التعذيب المتخصصين في الوحشية واللا إنسانية الموجودون في جوانتانمو ومن هم على شاكلتهم – ولا تريد أن تعرف ماذا يحدث خلف قضبانها ، فما يفعلوه بالسجناء بالداخل لا يساعد على إعادة تاهيلهم إطلاقاً بل يزيد الأمر سوء ، إليكم اسوء 20 سجن في العالم .. لن تقدر على الصمود فيهم.

1 – Camp 22 | كوريا الشمالية

إن كوريا الشمالية هي بالفعل من الدول التي لا يريد معظم الناس أن يزورها أو يفكر بالعيش فيها وآخر مكان تود أن تبقى فيه مدة طويلة فما بالك بالسجن فيها ، يعتبر Camp 22 هو واحد من أسوأ السجون في العالم وتبين الإحصائيات أن هناك ما يقارب الـ 50 ألف سجين محتجز به ويحدث لهم تعذيب شديد جداً وإجراء تجارب عليهم وأكثر من ذلك خلف قضبانه .

2 – سجن كارانديرو | البرازيل

كان سجن كارانديرو موقع للمأساة التي حدثت في عام 1992 حين تسبب أعمال الشغب في البلاد إلى تنفيذ عمليات إعدام جماعي داخله للسجناء من قبل الحراس المكلفين بمراقبتهم ، تم تسجيل حوالي 1300 حالة وفاة طوال فترة وجود هذا السجن منذ تأسيسه ومعروف عنه انتهاكه السافر لحقوق الإنسان خلال الـ 46 عام التي مرت منذ تأسيسه .

3 – سجن تَدمُر العسكري | سوريا

تصف منظمة العفو الدولية سجن تدمر العسكري في سوريا على أنه واحد من أكثر المنشآت القمعية في العالم فهو يجرد البشر من إنسانيتهم تماماً ، ولقد حدث به ما يطلق عليه مذبحة التنظيف أو التطهير والتي أودت بحياة ما بين 800 إلى 2400 سجين يعيشون فيه في خلال أسبوعين فقط .