أغنى 10 أطفال في العالم.. وثرواتهم

يقول البعض أن العمر هو مجرد أرقام ، وهؤلاء الأطفال يثبتون أن تلك القاعدة صحيحة تماماً فالعمر الحقيقي هو مدى النجاح الذي يحققه الإنسان في حياته ، وفي الحقيقة فإن هناك بعض الأطفال الذين تجاوزوا العديد من الكبار والبالغين بكثير من الناحية الإجتماعية و المادية وكل شئ ، بعضهم ولد بالطبع في وسط الشهرة و الثروة في الأساس بينما وصل بعضهم إلى قمة الثراء بأنفسهم بإستخدام قدراتهم و أفكارهم للوصول إلى مستويات مذهلة من النجاح وحققوا من المال مما قد لا يخطر ببال معظم البالغين طوال حياتهم ، ولذلك دعونا نعرفكم على أغنى 10 أطفال في العالم.. وثرواتهم .

1 – جايلين بليدسوي

قام هذا العبقري الصغير بتأسيس شركة خاصة متخصصة في مجال الإستشارات التقنية للمعلومات وهي تسمى  Bledsoe Technologies وهو في عمر الثانية عشرة فقط ! ، وبحلول عام 2013 قام بتوظيف أكثر من 150 متعاقد مع شركته يقومون بتقديم الدعم لمواقع الويب و الجرافيك الدعائي للشركات وهو يخطط الآن إلى توسيع أعماله لتشمل التطوير العقاري وتطوير التطبيقات الإلكترونية أيضاً ، وفي الواقع فإن تلك التوسعات ستكون سهلة عليه لأن شركته لها رأس مال يقدر بحوالي 3.5 مليون دولار !

2 – ريكو رودرجيز

قام الطفل ريكو بتحقيق ثروة كبيرة بسبب تمثيله دور رائع في المسلسل التلفزيوني ‘Modern family’ ثم قام بعد ذلك بتأليف كتاب خاص به بعنوان ‘Reel Life Lessons…So Far’، كما عمل في العديد من الأفلام الأخرى ولديه الآن خط أزياء خاص به يهتم بكل ما يخص أناقته وملابسه وجدير بالذكر طبعاً أن ثروته تقدر بحوالي أكثر من 4 ملايين دولار .

3 – إيلي فانينج

تعتبر إيلي فانينج هي شقيقة الممثلة العالمية الشهير داكوتا فانينج وهي ممثلة أيضاً ولقد كونت ثروتها من التمثيل في العديد من الأفلام الناجحة والتي خلدت اسمها معها مثل فيلم Maleficent المدهش مع إنجلينا جولي وكذلك في فيلم Somewhere مما أكسبها مهارة تمثيلية رائعة وفائقة وأكسبها في نفس الوقت 5 ملايين دولار حتى الآن وهي قيمة ثروتها الحالية .

4 – جادن سميث

ظهر جادن سميث من ظلال والديه المشهورين جداً منذ سن مبكرة جداً وقد شارك في التمثيل في عدة أفلام رائعة ومذهلة لا تنسى مثل الفيلم الذي شارك بالتمثيل فيه مع والده ويل سميث ‘Pursuit of Happiness’ والذي حاز على العديد من الجوائز وكذلك في فيلم  ‘The Karate Kid’ ومن بعد تلك الأفلام شارك في العديد من الأفلام الأخرى مما جعله يكتسب ثروة لا بأ س بها أبداً بالنسبة لعمره وهي تقدر بصافي حوالي 8 ملايين دولار .

5 – أبيجيل بريسلين

تعتبر أبيجيل بريسلين واحدة من أفضل الممثلين الصغار في جيلها ، وعلى عكس معظم الممثلين الصغار الذين عادة ما يلعبون أدوار ثانوية جداً مساعدة فلقد كان لدى أبيجيلي حضور وكاريزما قوية ومهارات مدهشة في التمثيل جعلتها تظهر وتثبت نفسها في العديد من الأفلام مثل  ‘Little Miss Sunshine’ مما جعلها تكتسب ثروة مدهشة بلغ الصافي بها حوالي 12 مليون دولار تعبر عن مدى نجاحها وتميزها .

6 – فالنتينا بالوما بينو

عندما تتم ولادتك وتجد والديك مميزين ومشهورين للغاية ، فستعرف حينها أنك كسبت في معركتك ضد الحياة وأنك في الكفة الراجحة ، وهذا ما حدث تماماً مع فالنتينا فلقد ولدت لأب ملياردير فرنسي شهير وهو فرانسوا هنري بينو و أمها الممثلة الشهيرة سلمى حايك ، وهذه الأسرة ستضمن لها بالطبع حياة رغدة ورائعة وثروة مستقلة لا تقل عن حوالي 12 مليون دولار.

7 – نيك دالويسيو

يعتبر نيك دالويسيو واحد من مبرمجي كمبيوتر المذهلين فعلاً والعباقرة في المملكة المتحدة والذي أصبح رائداً في مجال الإنترنت منذ أن بلغ الـ 15 عام ومن المعروف عنه أنه اخترع تطبيق على نظام تشغيل الـ iOS والذي يسمى Summly ولقد اشترته منه شركة ياهو مقابل 30 مليون دولار ! هل لكم أن تتخيلوا الأمر ؟!!!!

8 – دانيلين بيركهيد

إن دانيلين هو أيضاً طفل لأحد أهم المشاهير و بقوة في العالم وهما آنا نيكول سميث و لاري بيركهيد ، ولكن من المؤسف أن والدتها آن قد توفت وبعد وفاتها في عام 2007 ورثت الفتاة ثروتها الضخمة جداً والتي يقدر الصافي الخاص بتلك الثروة حوالي 59 مليون دولار ! دون أدنى مجهود منها أو ضربة حظ ولكن هذا لا يمنع المأساة التي صاحبت كل تلك الثروة وهي حرمانها من والدتها .

9 – نوكس و فيفيان جولي بيت

طبعاً هما طفلان غنيان عن التعريف وهما أولاد إثنان من أشهر مشاهير هوليوود هما أنجيلينا جولي وبراد بيت وهما توأم ، وتقدر قيمة الثروة التي يمتلكانها الآن حوالي صافي 68 مليون دولار وهو مبلغ كبير فعلاً في الواقع ، ولكن أيضاً من المحزن أن والديهما قد انفصلا منذ عدة أعوام فهل تعوضهما تلك الثروة الضخمة عن تلك الحياة الأسرية التي يستحقها أي طفل ؟!!

10 – الأمير جورج أليكسندر لويس

عندما تحصل على لقب أمير ليسبق اسمك فبالطبع ستكون في صدارة قائمة أغنى الأطفال في العالم ، لدينا هنا الأمير جورج ” أمير كامبريدج ” وهو ابن الأمير وليام دوق كامبريدج و كاثرين دوقة كامبريدج وهو يمتلك ثروة يقدر الصافي الخاص بها بحوالي مليار دولار مما يجعله الملياردير الوحيد في تلك القائمة و الوحيد من بين كل أطفال العالم  أيضاً .

المصادر: 1 , 2

تعليقات
Loading...
error: Content is protected !!