أغرب 10 خدمات إضافية تقدمها بعض الفنادق

عادة ما يوفر كل فندق موجود في أي مكان في العالم مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي يمكنك التمتع بها خلال إقامتك داخله والتي تضمن للنزلاء إقامة مريحة أكثر وتجعل تجربتهم في الفندق مميزة وفريدة من نوعها ، ولكن رغم ذلك فهناك بعض الفنادق التي تكسر الحاجز التقليدي المعتاد أو الذي يتقبله الناس عامة ويقدموا مجموعات مختلفة من تلك الخدمات الغير إعتيادية تماماً وتكون باهظة في نفس الوقت جداً ، لقد تم استكشاف تلك الفنادق لمعرفة طبيعة تلك الخدمات من جميع أنحاء العالم وسواء كنت تظن أنك قد تحتاجها يوماً أو لا فيجب عليك في كل حال أن تتعرف عليها فستندهش فعلاً .

1 – فندق Happy Guest

يتميز فندق Happy Guest بأنه يقوم بإستقبال ضيوفه بشكل مختلف إلى حد ما وغير تقليدي وبسيط في نفس الوقت حيت أنه إذا كنت قد حجزت غرفة لديهم ستتمتع لدى وصولك برفقة رقيقة جداً في غرفتك عبارة عن سمكة ذهبية صغيرة ستجدها في غرفتك بإنتظارك عند دخول الغرفة أول مرة .

2 – خدمة التقاذف العائلي بالوسائد

فندق The Ritz-Carlton طبعاً من الفنادق الغنية عن التعريف والمشهور عالمياً في عدة دول ، ولكن هناك فرع منه في بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية وهو معروف بأنه يقدم باقة خدمية بقيمة 60 دولار تشمل حقيبة مليئة بالوسائد الساتان مع مجموعة من الأسطوانات المدمجة وكتاب ألعاب لكامل العائلة ليستمتعوا بوقتهم معاً كأسرة سعيدة .

3 – آلات لبيع ملابس السباحة

يوجد فندق اسمه Standard Hotel وهو من الفنادق التي فكر مديروها في فكرة لمساعدة النزلاء على الاستمتاع بالسباحة وهم يرتدون بدلات السباحة أو ملابس السباحة التي يحبونها وبالعلامة التجارية المفضلة لديهم وذلك من خلال ماكينات تقوم ببيع تلك الملابس بشكل آلي طبقاً للمقاس و الماركة المطلوبة وهي متاحة لكل من الرجال و النساء .

4 – كورس لتعليم الكلاب ركوب الأمواج

في مخيم Su’ruff Camp الموجود في منتجع لويز كورونادو باي Leows Coronado Bay Resort & Spa بإستطاعة الزبائن و النزلاء أن يمتلكوا الفرصة لتعليم كلابهم المحببة إليهم طريقة ركوب الأمواج وخاصة الأمواج الكبيرة وأن يمارسوا تلك الرياضة الممتعة بل و المشاركة في مسابقة لركوب الأمواج مع كلاب أخرى .

5 – خدم العطر

يقدم لك فندق روز وود The Rosewood Hotel خدمة فريدة من ونوعها وغريبة لك كنزيل في الفندق وهي عبارة عن تجربة خاصة لأولئك الذين يشعرون بأنهم يريدون أن يتنشقوا عطور و روائح خاصة لطيفة ليلاً ، حيث يوفروا لك خادم شخصي خاص على مدار 24 ساعة في اليوم وتضم باقة عطور من أفضل الأنواع و العلامات التجارية للعطور المختلفة بما في ذلك هيرمس و شانيل .

6 – دليفري البومة

في دولة أيرلندا هناك فندق يسمى بقلعة آشفورد  Ashford Castle يمكن لأي نزيل به أن يتمتع بخدمة غريبة جداً ، فإذا كنت على وشك الزواج و إقامة حفل زواجك فيمكنك الإستعانة ببومة صغيرة لتكون هي القائمة بدور التوصيلة لخاتم الزواج أثناء طقوس الزواج ، لا أعرف ما المغزى وراء ذلك أو ما الميزة في ذلك ، ولكنها خدمة موجودة بالفعل هناك .

7 – خدمة لكارهي الفلانتين

توجد سلسلة فنادق The Night and the Time Hotels في ولاية نيويورك الأمريكية ، وهي من الفنادق المعروفة بتقديمها لخدمة طريفة وغريبة في نفس الوقت حيث أنها تقدم باقة خدمية تسمى “I Hate Valentine’s Day Package” والتي يتم تقديمها للنزلاء العزاب أو الوحيدين وتشمل الباقة طاولة واحدة في مطعم راقي وشراب لذيذ و قنوات ترفيه للبالغين .

8 – أفضل الرجال للإيجار

إذا وجدتي نفسك مدعوة لحفل زفاف ولا يوجد معك رفقة لا تقلقي فإذا كنتي من نزلاء فندق و منتجع وايلد دونز   الموجود في ولاية كاليفورنيا فستجدين الحل حيث يقدمون باقة خدمية عبارة عن مجموعة من أفضل الرجال المناسبين لحفلات الزفاف !!

9 – أجهزة التنفس باالأكسجين

إن الهواء في بوسطن ليس رهيباً لتلك الدرجة ، ولكنه لا زال غير مريح لمن لديه بعض مشاكل الحساسية في التنفس ، لذلك قام فندق The Revere Hotel بتوفير خدمة بيع أجهزة الأكسجين الشخصية للنزلاء والتي تتوفر بسعر يصل إلى حوالي أربعين دولار مقابل كل جهاز لشخص واحد .

10 – فريق من الروبوت

في فندق The Henn-na Hotel و الموجود في دولة اليابان بدأ القائمون على إدارة الفندق بإستخدام طقم من الخدم و الموظفين من الروبوتات فقط لمساعدة الضيوف بكل ما يريدونه ويحتاجون إليه وتم تصميمها في جامعة أوساكا وتم تصنيعها بواسطة Kokoro .

المصادر : 1 , 2 , 3

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!