فنادق طائرة للشخصيات الهامة قريباً

بالحيد عن أخر أخبار الطائرات الفندقية خاصة قيد الشغل بعد وقت قريبً وفق ما وراد من مصادر الاخبار العربية والعالمية.

قدمت مؤسسة بومباردييه أول طائرة دولية من طراز 7500، والتي أشبه بأن تكون فنادق طائرة والتي صممت لتلبية جميع احتياجات الشخصيات المهمة والثرية. وتمتاز الطائرات الحديثة والتي يصل سعر الواحدة منها 57 مليون جنيه إسترليني، بتصميمات كبائنها الداخلية الفاخرة، التي توفر لزبائنها جميع وسائل السكون المطلوبة، من مقاعد مريحة وشاشات ترفيهية، وأسرّة بكمية ملكي، إضافة إلى ذلك حماماتها الساخنة.

وتتفوق طائرة بومباردييه الحديثة عن غيرها من الطائرات المخصصة، بكونها أول طائرة تتضمن على أسرّة ذات مقدار ملكي والتي يمكن تحويلها إلى أرائك نحو الاحتياج.

ويقول مدير المؤسسة الصانعة، إن وجود أسباب السكون الكاملة في الطائرات الحديثة يمثل عامل جلب عظيم للزبائن، ويتيح لهم الاستمتاع بالهدوء والراحة طوال السفرية.

ووفق بيانات الشركة فأن الطلب على شراء طائرة غلوبال 7500 زاد بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث إستلمت المؤسسة عشرات الطلبات من زبائن بخصوص العالم للحصول عليها.

ومن المنتظر أن يتم شحن 19 طائرة إلى العملاء أثناء عام 2019، و 39 طائرة أخرى في عام 2020، بحسب ما ورد في جريدة ديلي ستار البريطانية.

تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!