أغرب 15 طاولة ستتمنى لو كنت تمتلكها

عادة ما تكون الطاولات معروفة بأغراض محددة وبشكل عملي جداً ويتم تصنيعها بمختلف الأشكال و الأحجام و الألوان و الخامات حسب المهمة التي يتم تصنيعها من أجلها كما تستخدم أيضاً كعنصر أنيق جداً في ديكورات المنازل أو المكاتب وتلعب دور أساسي في تكوين أي منزل تحديداً ، ولذلك إذا كنت من راغبي التميز والإختلاف فستجد ضالتك في تلك المجموعة الرائعة من الطاولات الخمسة عشر والتي ستفقدك عقلك من روعتها و إبتكاريتها بكل تأكيد .

1 – طاولة الدهان المسكوب

تبدو تلك الطاولة للوهلة الأولى وكأنها جزء من مشهد من فيلم رعب ولكنها في الحقيقة تم تصميمها لتكون ظاهرة وكأنه هناك علبة من الدهان الأحمر تم سكبها عليها و انسابت حتى أسفل الطاولة ، تم إبتكار هذا التصميم البسيط و المذهل بواسطة المصمم الفرنسي John Nouanesing وهي من القطع المحببة إليه جداً .

2 – طاولة الساعة

كما هو واضح في الإسم فإن تلك الطاولة تم تصميمها بشكل فريد ومختلف من نوعه بواسطة Lee J. Rowland   و الجميل في الأمر أنها ليست مجرد طاولة على شكل ساعة فقط ! ولكنها أيضاً ساعة حقيقية يمكنك معرفة الوقت من خلالها ويمكنك أن تستخدمها في وضع الساعة أو وضع الرسائل لتتمكن من إرسال رسالة قصيرة جداً أقصى عدد حروف بها هو ثمانية حروف إنها حقاً طاولة ممتعة  .

3 – طاولة الوهم

تم تصميم تلك الطاولة المبتكرة جداً بواسطة Rafa Garcia وتم تصنيعها بشكل يدوي لتبدو وكأنها تعطي انطباع أن هناك قطعة قماش شفافة موضوعة على طاولة مستديرة ، ولكن طبعاً مع نظرة صغيرة عن كثب إليها يمكنك اكتشاف الأمر بسهولة وأن تلك القماشة و الطاولة هما شئ واحد .

4 – طاولة شريط الكاسيت

قد تكون مثل معظم الناس قد تخلصت من أشرطة الكاسيت القديمة الموجودة لديك فطبعاً لم تعد بحاجة إليها بعد الآن بعد وجود الهواتف الذكية وتطور تكنولوجيا الوسائط المتعددة و الإنترنت ، ولكنك تستطيع أن تستعيد ذكريات تلك الشرائط بإستخدام تلك الطاولة الجميلة والتي تذكرك بالأيام القديمة لأنها على شكل شريط كاسيت .

5 – طاولة الفرشاة ذات الشعر

قام المصمم البريطاني جيسون تايلور بإبتكار هذا التصميم المختلف من الطاولات لتبدو وكأنها مثل الفرشاة ذات الشعر الكثيف والخشن وغير معروف السبب الحقيقي الملهم له وراء هذا التصميم الغريب .

6 – طاولة الأخطبوط

لدى مشاهدتك تلك الطاولة ستشعر بمقدار عالي وغيرمسبوق من الإحترافية في تصنيع الطاولات وعمل كافة التفاصيل بها ، فتلك الطاولة والتي تم نحتها على شكل أخطبوط تم تصميمها بواسطة المصمم إسحق كراو من لوس أنجلوس وتم تصنيعها من البرونز المصهور لتعطي شكل الأخطبوط الحقيقي .

7 – طاولة الكتاب

إنها ليست بالطبع كتاب حقيقي يمكنك القراءة خلاله ، ولكنها في الواقع عبارة عن طاولة للقهوة تم تصميمها لتظهر و كأنها كتاب حقيقي بكل تفاصيله بداية من الغلاف و الأوراق و الشكل الخارجي و الصفحات .

8 – طاولة منزل الكوتشينة