أغرب 15 طاولة ستتمنى لو كنت تمتلكها

عادة ما تكون الطاولات معروفة بأغراض محددة وبشكل عملي جداً ويتم تصنيعها بمختلف الأشكال و الأحجام و الألوان و الخامات حسب المهمة التي يتم تصنيعها من أجلها كما تستخدم أيضاً كعنصر أنيق جداً في ديكورات المنازل أو المكاتب وتلعب دور أساسي في تكوين أي منزل تحديداً ، ولذلك إذا كنت من راغبي التميز والإختلاف فستجد ضالتك في تلك المجموعة الرائعة من الطاولات الخمسة عشر والتي ستفقدك عقلك من روعتها و إبتكاريتها بكل تأكيد .

1 – طاولة الدهان المسكوب

تبدو تلك الطاولة للوهلة الأولى وكأنها جزء من مشهد من فيلم رعب ولكنها في الحقيقة تم تصميمها لتكون ظاهرة وكأنه هناك علبة من الدهان الأحمر تم سكبها عليها و انسابت حتى أسفل الطاولة ، تم إبتكار هذا التصميم البسيط و المذهل بواسطة المصمم الفرنسي John Nouanesing وهي من القطع المحببة إليه جداً .

2 – طاولة الساعة

كما هو واضح في الإسم فإن تلك الطاولة تم تصميمها بشكل فريد ومختلف من نوعه بواسطة Lee J. Rowland   و الجميل في الأمر أنها ليست مجرد طاولة على شكل ساعة فقط ! ولكنها أيضاً ساعة حقيقية يمكنك معرفة الوقت من خلالها ويمكنك أن تستخدمها في وضع الساعة أو وضع الرسائل لتتمكن من إرسال رسالة قصيرة جداً أقصى عدد حروف بها هو ثمانية حروف إنها حقاً طاولة ممتعة  .

3 – طاولة الوهم

تم تصميم تلك الطاولة المبتكرة جداً بواسطة Rafa Garcia وتم تصنيعها بشكل يدوي لتبدو وكأنها تعطي انطباع أن هناك قطعة قماش شفافة موضوعة على طاولة مستديرة ، ولكن طبعاً مع نظرة صغيرة عن كثب إليها يمكنك اكتشاف الأمر بسهولة وأن تلك القماشة و الطاولة هما شئ واحد .

4 – طاولة شريط الكاسيت

قد تكون مثل معظم الناس قد تخلصت من أشرطة الكاسيت القديمة الموجودة لديك فطبعاً لم تعد بحاجة إليها بعد الآن بعد وجود الهواتف الذكية وتطور تكنولوجيا الوسائط المتعددة و الإنترنت ، ولكنك تستطيع أن تستعيد ذكريات تلك الشرائط بإستخدام تلك الطاولة الجميلة والتي تذكرك بالأيام القديمة لأنها على شكل شريط كاسيت .

5 – طاولة الفرشاة ذات الشعر

قام المصمم البريطاني جيسون تايلور بإبتكار هذا التصميم المختلف من الطاولات لتبدو وكأنها مثل الفرشاة ذات الشعر الكثيف والخشن وغير معروف السبب الحقيقي الملهم له وراء هذا التصميم الغريب .

6 – طاولة الأخطبوط

لدى مشاهدتك تلك الطاولة ستشعر بمقدار عالي وغيرمسبوق من الإحترافية في تصنيع الطاولات وعمل كافة التفاصيل بها ، فتلك الطاولة والتي تم نحتها على شكل أخطبوط تم تصميمها بواسطة المصمم إسحق كراو من لوس أنجلوس وتم تصنيعها من البرونز المصهور لتعطي شكل الأخطبوط الحقيقي .

7 – طاولة الكتاب

إنها ليست بالطبع كتاب حقيقي يمكنك القراءة خلاله ، ولكنها في الواقع عبارة عن طاولة للقهوة تم تصميمها لتظهر و كأنها كتاب حقيقي بكل تفاصيله بداية من الغلاف و الأوراق و الشكل الخارجي و الصفحات .

8 – طاولة منزل الكوتشينة

لا داعي لأن تقلق فما تراه ماهو إلا مجموعة مكدسة من أوراق لعب الكوتشينة ولكنها لن تسقط على الأرض أياً كان ما تفعله بها ، فلقد تم تصميم تلك الطاولة بواسطة Mauricio Arruda وهي عبارة عن ما يشبه اللوحات الصغيرة المصنوعة من الفولاذ بطول4 مم ويمكنها أن تتحمل ما يصل إلى وزن 550 رطل !

9 – طاولة ” يد التحكم في البلاي ستيشن “

بالطبع فإن محبي ألعاب الفيديو وألعاب البلاي ستيشن بشكل خاص سيقفون في طوابير ويتهافتون على اقتناء تلك الطاولة المميزة والرائعة فلقد تم تصميمها بواسطة طالب أسترالي يدعى مارك والتي تم تصنيعها من الخشب الرقائقي و القشرة لتشبه وحدة التحكم في البلاي ستيشن بكل تفاصيلها تماماً .

10 – طاولة الخنجر

صحيح أنها تشبه الخنجر إلى حد كبير ولكنها في الحقيقة لم يتم تصميمها لتشبهه ولكنها في الواقع تشبه كعوب الأحذية النسائية البراقة ، وهي بالطبع حلم كل مصمم أزياء أو محبي الأزياء و الموضة فهي لا تشبه أي نوع من الأحذية ! فقط الأحذية البراقة الجميلة من ماركة Louboutin.

11- طاولة ” شيبافو “

تم تصميم تلك الطاولة الغير تقليدية في اليابان من قبل شركة يابانية تسمى Emmanuelle Moureaux Architecture and Designوتم إطلاق إسم ” شيبافو ” عليها  ، ولكي يتم تصنيعها تم دمج عصى من الأكريليك الملون بشكل عشوائي في قطعة من الأكريليك الشفاف والذي يعمل بمثابة سطح للطاولة وتظهر العصى وتختفي اعتماداً على زاوية رؤيتك لها .

12 – طاولة الشوكة و السكينة

قد يعتبر الكثيرون تلك الطاولة الساحرة غريبة الأطوار ، فلقد تم تصميمها بواسطة Tcherassi Vilató ، ولقد تم تصنيع أرجلها على هيئة مجموعة من السكاكين و الشوك وهناك بعض منها موضوع بشكل مائل والتي تساعدك لإضفاء تجربة ممتعة و جديدة أثناء تناول طعامك الخاص بك .

13 – الطاولة المضاءة بالـ  LED

 من يريد أن ينفق المال بعد الآن على الشموع الكلاسيكية التقليدية ؟ فأنت الآن يمكنك التمتع بالحصول على حالة مزاجية هادئة و رائعة من خلال تلك الطاولة المذهلة والتي مزودة بإضاءات بألوان مختلفة من الـ  LED  وهي لا توفر لك الضوء فحسب بل هي تتفاعل مع حركة الأطباق أو الأيدي فوق الطاولة لتغير من الإضاءة بشكل متناغم وجميل .

14 – طاولة الأواني

تعتبر تلك الطاولة من القطع الثمينة و الفريدة من نوعها تماماً وهي معروفة بأنها تمثل طاولة الجوع فهي مصنوعة بالكامل من أواني طهي و أدوات طبخ ، تم تصميمها بالكامل بواسطة Toni Grilo خصيصاً لمعرض باريس للأثاث و الديكور ، وهي حقاً قطعة رائعة ومبتكرة .

15 – طاولة المال

إن عينيك لا تخدعك ! وما تراه صحيح تماماً فتلك الطاولة المصنوعة خصيصاً لتناول القهوة عليها يوجد بها مبلغ من المال تم حشوه بداخلها وهي أموال حقيقية وليست مزورة أو مصنعة ولنكون أكثر دقة فهي تحتوي على أوراق نقدية تقدر بحوالي 700 دولار .

المصادر : 1 , 2

تعليقات
error: Content is protected !!