أغرب 25 شيء عثر عيها على سطح الأرض وليس لها تفسير

سوف نتعرف على أغرب أشياء عثر عيها على الأرض ,بالرغم من تقدم العلم والتكنولوجيا نعتقد اننا قد اكتشفنا كل شئ , ولكن الواقع أن الأرض مازالت مليئة بالأسرار التي لا يمكننا تفسيرها حتى يومنا هذا , ولكن في المستقبل ومع تقدم العلم بصورة افضل ربما نكتشف المزيد من تلك الاسرار. ولكن حتى ياتي ذلك اليوم هل أنت على متستعد لمعرفة بعض من تلك الاشياء الغامضة ؟ اليك في تلك المقالة 25 شئيا غامضا على سطح الارض لا يوجد لها تفسير منطقي حتى الان .

أطلال أتليت يام

atlit-yam-أطلال-أتليت-يام

تم اكتشافها تلك الاطلال عام 1984 قبالة سواحل إسرائيل ،  وهي عبارة عن قرية قديمة من العصر الحجري الحديث تغمرها المياه بالكامل. لا يزال العديد من الهياكل العظمية البشرية التي موجودة هناك ، بما في ذلك هيكل الأم والطفل. ويقال إن كلاهما قد مات من مرض السل. 

ملوك الفئران

Ratking-ملوك الفئران

إنه حقا عرض غريب ومثير للاشمئزاز , حيث ان ملوك الفئران هم في الأساس حفنة من الفئران ذيولها متشابكة معا.  ولكن الغموض الحقيقي يكمن في كيفية حدوثه. يتوقع البعض أنه ذلك حدث لان الفئران يمكن تلامس ذيولها معًا في يوم بارد ولذلك حدث هذا التشابك.

آلية أنتيكيثيرا

آلية أنتيكيثيرا

تم اكتشاف آلية أنتيكيثيرا في حطام سفينة في أعماق البحار في عام. تلك الالية كانت قادرة على تتبع مسارات الشمس والقمر والكواكب بدقة 1900, وكانت معروفة باسم “الكمبيوتر اليوناني القديم”.

تماثيل السحلية

تماثيل السحلية

في فترة العبيد في بلاد الرافدين عصور ما قبل التاريخ حوالي 4000 قبل الميلاد ، والعجيب في الامر انه تم العثور على قطع أثرية غريبة هناك. حيث ان جميع التماثيل تبدو وكأنها انسان في هيئة سحلية.  وسببت تلك التماثيل الحيرة للعديد من علماء الاثار.

حجر الغموض Winnipesaukee

حجر الغموض Winnipesaukee

تم اكتشاف ذلك الحجر عام 1872 من قبل عمال البناء والذي ياخذ شكل بيضة تبدو أمريكية الأصل ، لم يستطع أحد معرفة من أين أتى ذلك الحجر . وعلى الرغم انه تم العثور على العديد من الآثار الأخرى على شكل بيض مثلها في جميع أنحاء العالم ، ولكن هذا هو أول ما عثر عليه في أمريكا الشمالية بهذا الشكل . 

قبر الإمبراطور الأول للصين

قبر الإمبراطور الأول للصين

تم اكتشاف ذلك القبر لأول مرة في عام 1974 من قبل المزارعين ، والذي أصبح أحد أكبر الاكتشافات في التاريخ.  حيث عثر على القبر مدفون تحت تلة , لكن كل ما بداخل تلك التلة يظل لغزًا حيث يرفض علماء الآثار حفر ذلك الموقع لان ذلك يهدد الحياة في الصين .

قائمة الملك السومري

وجدت في أوائل 1900 من قبل الباحث هيرمان ، لا تزال تلك القائمة تحير المؤرخين حتى اليوم. حيث يجمع اللوح المسماري البالغ من العمر 4000 عام بين الملوك السومريين الأسطوريين والملوك الحقيقيين على نفس اللوح بدقة لا تصدق .

ملاحظة : لإكمال المقال يمكنك إستخدام زر التالي

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!