أغلى المطاعم في العالم على الإطلاق

جميعنا يحب الطعام كما أن البعض منا يحب أن يقوم بتجربة طعام جيدة.  ولكن هل أنت على استعداد لإنفاق 500 دولار مثلا في بعض المطاعم للحصول على وجبة شهية , إذا كنت مستعدا لتلك التجربة تعرف معنا على أغلى المطاعم في العالم على الإطلاق في هذه المقالة

مطعم Chef’s Table at Brooklyn Fare


يقع ذلك المطعم في نيويورك ، بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يحتاج أي شخص إنفاق 306 دولار لتناول الطعام هناك.  و يتوفر به 18 مقعد فقط لتناول الطعام فيه.  يقدم المطعم مأكولات يابانية وفرنسية بشكل رئيسي.

مطعم L’Arpegè


حصل هذا المطعم على أول نجمة من الثلاث نجوم ميشلان في عام 1996. وبعد مرور 21 عامًا ، استحق الحصول على ثلاثة نجوم ميشلان . يقدم ذلك المطعم مأكولات معروفة باردة وساخنة , والتي تتكلف 400 دولار.  ويقع المطعم بباريس في فرنسا.

مطعم Ultraviolet


تم إنشاء Ultraviolet عام 2012 بواسطة الطاهي الفرنسي Paul Pairet ، ويقدم المطعم الطعام مع موسيقى رائعة , وتناول الطعام هناك يتكلف حوالي 450 دولار للشخص الواحد.  يمكن العثور على ذلك المطعم في شنغهاي ، الصين.

مطعم غي سافوي دي باريس


من المعروف أن ذلك المطعم الذي يمتلكه الشيف جيف سافوي حائز على ثلاث نجوم ميشلان .  والذي يقع في باريس بفرنسا ، ومن المفترض على الشخص أن يدفع 525 دولارًا تقريبًا لتناول وجبة واحدة هناك .

مطعم هيرتوغ جان


يقع المطعم في بورغيس ببلجيكا ، ويحتاج الشخص الواحد أن ينفق حوالي 275 دولار لتناول الطعام هناك.  ويستخدم المطعم مكونات حصرية نمت في مزرعته الخاصة لإعداد وجباتهم .

شاهد أيضا: أغرب 12 مطعم ليس الطعام هو الدافع الوحيد ليجذبك

مطعم دي ليبريي


يقع ذلك المطعم في Zwolle ، بهولندا ، ويكلف المطعم حوالي 290 دولار للشخص الواحد لتناول الطعام هناك.  ويملك هذا المطعم الشيف Jonnie Boer وزوجته Thérèse Boer  ويقدم المأكولات الحديثة المصنوعة من المنتجات الإقليمية والموسمية .

مطعم شلوس شوينشتاين


يقع المطعم في Furstenau بسويسرا ، ويتكلف الشخص الواحد حوالي 355 دولار لتناول الطعام هناك.  ويقع ذلك المطعم في قلعة تعود إلى القرن الـ 18 وهو مليء بديكور من القرون الوسطى.

مطعم ميشال براس تويا


يقع المطعم في تويا باليابان ، ويتكلف الشخص الواحد حوالي 410 دولار لتناول الطعام هناك.  يقدم هذا المطعم مأكولات الفرنسية مع لمسة يابانية ، كما يوفر إطلالة رائعة على بحيرة Toya البركانية.

مطعم جويل روبوتشون


يقع في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، يحتاج الشخص الواحد أن ينفق حوالي 230 دولار لتناول الطعام هناك.

مطعم French Laundry


يقع المطعم في يونتفيل بالولايات المتحدة الأمريكية ، ويكلف المطعم حوالي 297 دولار للشخص الواحد لتناول الطعام به.  ويقدم ذلك المطعم المأكولات الأمريكية الملونة , ويستخدم أفضل المكونات في صنع وجبات الطعام الخاصة بهم .

مطعم Per Se

يقع في مانهاتن بالولايات المتحدة الأمريكية ، ويتكلف الشخص 325 دولار لتناول الطعام بمفرده هناك.  تم افتتاح هذا المطعم في عام 2004 ويقدم مجموعة متنوعة من الوجبات لضيوفه.

مطعم Misoguigawa


يمكن العثور على مطعم Misoguigawa في هذه المدن اليابانية الثلاث ، أوساكا ، كوبي ، وكيوتو. يحتاج الشخص الواحد إنفاق 270 دولارًا لتناول الطعام هناك ، ومن أجل الحصول على وجبتهم الخاصة الرائعة المتعددة الأطباق ، سيتعين عليك طلبها قبل 5 أيام على الأقل.

مطعم لو بري كاتيلان


يقع المطعم في قلب حديقة Bois de Boulogne في باريس بفرنسا ، ويكلف حوالي 255 دولار للشخص الواحد لتناول الطعام هناك . ويشتهر ذلك المطعم العصري بتقديم أطباق لذيذة وأطباق شهيرة أيضا .

مطعم Beige


افتتح هذا المطعم في عام 2004 من قبل الشيف الفرنسي الشهير آلان دوكاس وشانيل.  ويقع المطعم في طوكيو باليابان ، ويتكلف الشخص الواحد حوالي 259 دولار للشخص لتناول الطعام هناك. وهو يقدم المأكولات الفرنسية المصنوعة من المكونات اليابانية الموسمية.

مطعم Gordon Ramsay


يمتلك مطعم Gordon Ramsay المملوك من قبل الطاهي والشخصية التلفزيونية المشهورة Gordon Ramsay ، والذي حصل على نجمة ميشلان ثلاث مرات منذ عام 2001. وتناول الطعام يكلفك حوالي 355 دولار.  ويمكن العثور على ذلك المطعم في لندن بإنجلترا.

مطعم لو ميوريس


تم تصميم ذلك المطعم الفاخر من الرخام وتم تزيينه بالكريستالات.  ويقع في باريس بفرنسا ، ويكلف الشخص الواحد 524 دولار لتناول الطعام هناك .

مطعم ايتاها مطعم تحت البحر


تم تصنيف مطعم ايتاها كأجمل مطعم في العالم من قبل صحيفة نيويورك ديلي نيوز في عام 2014 ، ويقع على بعد 5 أمتار تحت المحيط الهندي , ويوفر إطلالة جميلة على حدائق المرجان.  ويقع في جزر المالديف ، ويكلف 500 دولار للشخص الواحد لتناول الطعام هناك .

مطعم ألان دوكاس في دورتشستر


يقع في لندن بإنجلترا , ويكلف الشخص الواحد حوالي 343 دولار لتناول الطعام هناك.  وهو يوفر وجبات طعام رائعة رائعة للغاية .

مطعم Aragawa


في عام 2006 ، صنف فوربس أراجاوا كأغلى مطعم في العالم ، وعلى الرغم من أنه لم يعد كذلك ، فإنه لا يزال من أغلى 10 مطاعم في العالم . وهذا المطعم لا يتسع إلا ل 22 شخص فقط ، مما يعني أن الأمر يستغرق عدة أشهر للحصول على حجز. ويقع في طوكيو باليابان ، ويكلف الشخص الواحد 370 دولار لتناول الطعام هناك.

مطعم Crissier


يقع المطعم في Crissier بسويسرا ، ويكلف الشخص الواحد حوالي 415 دولار لتناول الطعام به .
Plaza Athénéé Maison

مطعم Plaza Athénéé Maison


مطعم آخر يملكه Alain Ducasse ، ويقدم هذا المطعم واحدة من أفضل تجارب الطعام المعروفة.  حيث تتكون قائمتهم من مكونات نادرة ، وبما أنها تقع في واحدة من أجمل المدن في العالم ، لا بد أن تكون باهظة الثمن. حيث يقع المطعم في باريس بفرنسا ، ويكلف الشخص الواحد حوالي 550 لتناول الطعام به .

مطعم Urasawa


يقع المطعم في بيفرلي هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية ، ويكلف الشخص الواحد حوالي 488 دولار لتناول الطعام به.  لكن حجز مقعد بالمطعم قد لا يكون سهلاً. فالمطعم به 10 مقاعد فقط .

مطعم Kitcho


يقع المطعم في كيوتو باليابان ، ويكلف حوالي 600 دولار للشخص الواحد لتناول الطعام به.

مطعم ماسا


يقع في مانهاتن ، نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية ، ويتكلف الشخص الواحد 585 دولار لتناول الطعام هناك.  ويعد ماسا هو أغلى مطعم في الولايات المتحدة.

مطعم Sublimotion

أغلى المطاعم في العالم على الإطلاق

يقع في إيبيزا بإسبانيا ، ويكلف حوالي 1850 دولار للشخص الواحد لتناول الطعام به , لذا فهو يعد المطعم الأغلى في العالم كله . فهو يقدم وجبات متنوعة مع عرض رائع يستمر لمدة ثلاث ساعات .

المصدر : 1 , 2

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!