أغلى المطاعم في العالم على الإطلاق

جميعنا يحب الطعام كما أن البعض منا يحب أن يقوم بتجربة طعام جيدة.  ولكن هل أنت على استعداد لإنفاق 500 دولار مثلا في بعض المطاعم للحصول على وجبة شهية , إذا كنت مستعدا لتلك التجربة تعرف معنا على أغلى المطاعم في العالم على الإطلاق في هذه المقالة

مطعم Chef’s Table at Brooklyn Fare


يقع ذلك المطعم في نيويورك ، بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يحتاج أي شخص إنفاق 306 دولار لتناول الطعام هناك.  و يتوفر به 18 مقعد فقط لتناول الطعام فيه.  يقدم المطعم مأكولات يابانية وفرنسية بشكل رئيسي.

مطعم L’Arpegè


حصل هذا المطعم على أول نجمة من الثلاث نجوم ميشلان في عام 1996. وبعد مرور 21 عامًا ، استحق الحصول على ثلاثة نجوم ميشلان . يقدم ذلك المطعم مأكولات معروفة باردة وساخنة , والتي تتكلف 400 دولار.  ويقع المطعم بباريس في فرنسا.

مطعم Ultraviolet


تم إنشاء Ultraviolet عام 2012 بواسطة الطاهي الفرنسي Paul Pairet ، ويقدم المطعم الطعام مع موسيقى رائعة , وتناول الطعام هناك يتكلف حوالي 450 دولار للشخص الواحد.  يمكن العثور على ذلك المطعم في شنغهاي ، الصين.

مطعم غي سافوي دي باريس


من المعروف أن ذلك المطعم الذي يمتلكه الشيف جيف سافوي حائز على ثلاث نجوم ميشلان .  والذي يقع في باريس بفرنسا ، ومن المفترض على الشخص أن يدفع 525 دولارًا تقريبًا لتناول وجبة واحدة هناك .

مطعم هيرتوغ جان


يقع المطعم في بورغيس ببلجيكا ، ويحتاج الشخص الواحد أن ينفق حوالي 275 دولار لتناول الطعام هناك.  ويستخدم المطعم مكونات حصرية نمت في مزرعته الخاصة لإعداد وجباتهم .

شاهد أيضا: أغرب 12 مطعم ليس الطعام هو الدافع الوحيد ليجذبك

مطعم دي ليبريي


يقع ذلك المطعم في Zwolle ، بهولندا ، ويكلف المطعم حوالي 290 دولار للشخص الواحد لتناول الطعام هناك.  ويملك هذا المطعم الشيف Jonnie Boer وزوجته Thérèse Boer  ويقدم المأكولات الحديثة المصنوعة من المنتجات الإقليمية والموسمية .

مطعم شلوس شوينشتاين


يقع المطعم في Furstenau بسويسرا ، ويتكلف الشخص الواحد حوالي 355 دولار لتناول الطعام هناك.  ويقع ذلك المطعم في قلعة تعود إلى القرن الـ 18 وهو مليء بديكور من القرون الوسطى.

مطعم ميشال براس تويا


يقع المطعم في تويا باليابان ، ويتكلف الشخص الواحد حوالي 410 دولار لتناول الطعام هناك.  يقدم هذا المطعم مأكولات الفرنسية مع لمسة يابانية ، كما يوفر إطلالة رائعة على بحيرة Toya البركانية.

مطعم جويل روبوتشون


يقع في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، يحتاج الشخص الواحد أن ينفق حوالي 230 دولار لتناول الطعام هناك.

مطعم French Laundry