أكثر 10 غرف فندقية غلاء في العالم

هل تخطط للربح في اليانصيب أو الحصول على ميراث من أحد الأقارب المتوفيين منذ فترة طويلة؟ أو تمتلك الكثير من الفضول عن الطريقة التي يعيش بها الأثرياء والمشاهير وأين يقيمون عند سفرهم؟ إذا إليك أكثر 10 غرف فندقية غلاء في العالم.

الجناح الملكي في الأمارات العربية المتحدة

الجناح الملكي هو أغلى جناح في فندق برج العرب بدبي، وهو يقع في الطابق الخامس وعشرون، وتبلغ مساحة الجناح الواحد ما يصل إلى 8400 قدم مربع، ويتم الوصول له عن طريق مصعد خاص، ويتميز باحتوائه على تدرج رخامي وأعمدة مرصعةبالذهب من عيار 22، وهو مقسم إلى مناطق مخصصة للرجال وأخرى للنساء كما يحتوي على غرفة لتناول الطعام ومكتبة.

هذا بالإضافة إلى احتوائه على ثلاثة منتجعات صحية (سبا) مصنوعة من الرخام والذهب، أيضا يوجد بالجناح صالة سينما خاصة،  يبلغ تكلفة الإقامة بالجناح الملكي حوالي 2400000 دولار لليلة الواحدة .

جناح ريتز كارلتون في اليابان

في اليابان وتحديدا في طوكيو حيث يقع فندق “ريتز كارلتون”  وهو واحدا من أكثر أماكن الإقامة الفاخرة في قارة آسيا ، حيث تصل مساحته إلى 3300 قدم مربع، ويوجد في الطابق الثالث والخمسون ويطل على وسط المدينة حيث يجمع بين الشرق والغرب”، وتمتاز غرف النوم بالفخامة والحمامات بأسطح رخامية رائعة، ويوجد به كافة وسائل الراحة التي يمكن أن تتخيلها، ويُسمح للزائرين بالدخول بشكل مجاني إلى صالة النادي الموجودة في نفس الطابق كما يمكن من خلال الطابق نفسه الوصول إلى المسرح، ومناطق تناول الطعام الأكثر شهرة في طوكيو، وهو أيضا من أكثر 10 غرف فندقية غلاء في العالم حيث تبلغ تكلفة الإقامة به حوالي 2500000  دولار في الليلة الواحدة.

الجناح الملكي في فرنسا

يوجد هذا الجناح في فندق بلازا اثينيه في فرنسا في باريس، ويوجد به مبنى تاريخي تم تجديده بالفعل عدة مرات على مدار العشر سنوات الماضية.

وبالأخص في عام 2012  تم تجديد الجناح الملكي، والذي يعد الأكثر أتساعا وغلاء في مدينة الأضواء تبلغ مساحته 4800  قدم مربع، و به 4 غرف نوم، ويحتوي عدد 2 حمام كما يحتوي الحمام الواحد على جاكوزي، ويتميز الحمامين معا باحتوائهما على رخام إيطالي من فيرونا ، ويوجد بالجناح أيضا مطبخ كامل، ومكتب، ويعتبر التصميم الداخلي للجناح خليط بين الطراز القديم والحديث، وتبلغ تكلفته  2600000  دولار في الليلة.

جناح فيلا لا كوبولا ، إيطاليا

واحدا من بين أهم وأغلى 10  فنادق في العالم أماكن الإقامة في فندق ويستن إكسيلسيور روما، والمكون من جناح فيلا لا كوبولا، وهو جناح رئاسي يتكون من خمسة طوابق يصل مجموع مساحتها إلى 6100 قدم مربع، وهناك أيضًا حوالي 1800 قدم مربع إضافية للأسطح والشرفات، ويمكن الوصول إليها عن طريق مصعد خاص يفتح في غرف اللياقة البدنية الخاصة كما يوجد به 7  غرف للنوم، وقاعة مسرح خاصة، وحانة مخصصة لتناول المشروبات والخمور، وقبة خاصة، أما بالنسبة للديكور فهو مصنوع من خشب الجوز الإيطالي، والرخام، واللوحات الجدارية المرسومة بخط اليد، والثريات العتيقة، وتصل تكلفة الإقامة به لليلة الواحدة 3000000 دولار.

جناح سكاي فيلا في أمريكا

ستحظى بالكثير من الأشياء في سين سيتي عند إقامتك في منتجع ذا بالمز كازينو في لاس فيغاس في نيفادا حيث يتكون هذا الجناح من ثلاثون طابق، ويمتد حتى مساحة 9000 قدم مربع، كما يوجد به مصعد مصنوع من الزجاج المتكامل ينقل الزوار إلى غرفة النوم الرئيسية التي توفر منظر بانورامي بزاوية تصل إلى 360 درجة تطل على المدينة كما توجد أيضًا غرفة خاصة للمساج، وصالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة ساخن في شرفة مكونة من طابقين بالإضافة إلى إمكانية تحويل الشرفة إلى ملهى ليلي كامل وتزويده بسماعات الأستيريو كل ذلك مع وجود حراس، وفيما يتعلق بالتكلفة فهي تبلغ 35000000 دولار في الليلة الواحدة.

جناح ذا بنتهاوس سويتس في فرنسا

لن تجد مكان أفضل للإقامة من هذا الجناح الموجود في فندق “مارتينيز كان” على الرغم من كونه من أكثر 10 غرف فندقية غلاء في العالم حيث أن الفندق تم افتتاحه في مدينة كان الشهيرة في عام 1929، وتبلغ مساحته 3200 قدم مربع في الطابق السابع كما يوجد به كافة وسائل الراحة التي يمكن توقعها بالإضافة إلى غرف نوم كبيرة وفاخرة، وحمامات واسعة مصنوعة من مادة الرخام، ويحتوي كذلك على حارس خاص، وكل جناح مزود بنظام مكبر صوتي معروف باسم “بوز سبيكر” وتبلغ مساحة الجناح 2900 قدم مربع كما يوفر إطلالة رائعة على مدينة كان، وتبلغ تكلفته ما يصل إلى  37500 دولار في الليلة الواحدة.

جناح بافيليون المهراجا في الهند

يعرف أيضا بالجناح الرئاسي حيث تصل مساحته إلى 16000 قدم مربع، وهو من أكثر 10 غرف فندقية غلاء في العالم، وأيضا يعتبر أغلى مكان للإقامة في جميع أنحاء آسيا، ويوجد في قصر راج، ويجمع بين أربعة طوابق بواسطة مصعد خاص، حيث يوجد بالطابق الأول حانة خاصة ، بينما ي