أغرب وأقدم 10 جزر حول العالم لن تصدق انها موجودة

من أجل قضاء عطلة ممتعة، ومليئة بالغموض نقدم إليك مجموعة أغرب وأقدم 10 جزر حول العالم، والتي تحمل الكثير من الأسرار والتي من المؤكد أنك ستتشوق لمعرفة الكثير من المعلومات عنها، والاستمتاع بزيارتها، .

جزيرة جوكي

هى خير دليل على أن الطبيعة تنتصر دائما، حيث كانت الجزيرة في البداية قرية مخصصة لصيد الأسماك ، وعندما تم التخلي عن طبيعتها الأولى، غطت الشوارع  بمساحات خضراء واسعة، لاستعادة حالتها الطبيعية.

شلال تحت الماء وهمى في جزيرة موريشيوس

جزيرة موريشيوس والمعروفة باحتوائها على شلال مياه وهمي موجود تحت الماء! هو ما جعلها بلد استوائية رائعة، فإذا نظرت إليها من أعلى ستبدو لك الجزيرة بأكملها بمظهر خلاب حيث أن رواسب التربة الموجودة بها منحتها المظهر الوهمي “للشلال الموجود تحت الماء”.

جزيرة بوفيت

تم اكتشاف هذه الجزيرة النائية بواسطة القائد الفرنسي جان بابتيست تشارلز بوفيت دي لوزير، وهى تعتبر من الجزر البركانية البعيدة حيث بإمكانك العثور على منطقة الإقامة بها على بعد 2600 كيلو متر.

جزيرة كليبرتون

كليبرتون تعد واحدة من أغرب وأقدم 10 جزر حول العالم فهي إحدى الجزر المرجانية الاستوائية، تأخذ شكل حلقة صغيرة، وتقع على بعد 1000 كيلو متر من الساحل الجنوبي الغربي للمكسيك، وتغطي بالكثير من الأعشاب المرجانية الصلبة، وتحتوي على عدد كبير من الحيوان البحري المعروف باسم “سرطان البحر”.

جزيرة ارنست تالمان