اغرب 9 اشياء تباع فى اليابان في آلات البيع

يوجد في اليابان الآت يمكنك منها شراء الاشياء التى تحتاجها وذلك في جميع انحاء اليابان بسبب زيادة السكان فى اليابان, وقد تجد داخل هذه الالآت الاشياء التى تحتاجها مثل المشروبات الغازية والاطعمة والحلوى ولكن هناك اشياء غريبة تباع فقط فى اليابان تعرف عليها.

1-الخنافس

تُعتبر الكابوتوموشي (الخنافس ذات القرن الواحد) من الاشياء التى تعطيك حظًا سعيدًا وممتعا في اليابان ، ويتم بيع الخنافس الحية من آلات البيع حتى يتمكن الأطفال من اللعب معهم وهواه جمع الاشياء الغريبة جمعهم والحفاظ عليهم والغريب ان اليابان قررت زيادة هذه الالات وزيادة انواع الخنافس بها.

2- ارقام هواتف الفتيات

اذا كنت تريد التحدث الى فتاة ولكنك على استحياء من طلب رقم الهاتف يمكنك الذهاب الى احدى هذه الالآت وشراء رقم هاتف لفتاة عشوائي.

والجدير بالذكر انها ارقام حقيقة وتتم فى سرية كاملة كما يمكنك دفع المزيد من المال لآخذ امتياز التحدث والتعرف على الفتاة وتكوين صداقات معها .

3- ملابس داخلية مستعملة

الاكثر بيعا فى اليابان هى الملابس الداخلية النسائية المستعملة وعلى الرغم من وجود عدد قليل من هذه الالات فى اليابان الى انها مازالت تعطى سمعة سيئه لليابان وتزيد من غرابتها ومع ذلك لا يوجد ملابس مستعمله داخل الالات فانها عبارة تسويقية تكتب على الاله لبيع الملابس

4- الخس

من المنطقي  بيع الفواكه والخضراوات  داخل آلة البيع حتى يتمكن الناس من شراء وجبة خفيفة وسريعة ، ولكن الالات الخس الطازج المنتشرة داخل اليابان من اجل النساء التى تقوم بالطبخ فى المنزل لكى يكون من السهل عليهم شراء الخس فى طريق عودتهم الى المنزل .وغالبا ما يكون الخس طازجا ونظيفا داخل الاله.

5- حساء السمك الطائ