اغرب 9 اشياء تباع فى اليابان في آلات البيع

يوجد في اليابان الآت يمكنك منها شراء الاشياء التى تحتاجها وذلك في جميع انحاء اليابان بسبب زيادة السكان فى اليابان, وقد تجد داخل هذه الالآت الاشياء التى تحتاجها مثل المشروبات الغازية والاطعمة والحلوى ولكن هناك اشياء غريبة تباع فقط فى اليابان تعرف عليها.

1-الخنافس

تُعتبر الكابوتوموشي (الخنافس ذات القرن الواحد) من الاشياء التى تعطيك حظًا سعيدًا وممتعا في اليابان ، ويتم بيع الخنافس الحية من آلات البيع حتى يتمكن الأطفال من اللعب معهم وهواه جمع الاشياء الغريبة جمعهم والحفاظ عليهم والغريب ان اليابان قررت زيادة هذه الالات وزيادة انواع الخنافس بها.

2- ارقام هواتف الفتيات

اذا كنت تريد التحدث الى فتاة ولكنك على استحياء من طلب رقم الهاتف يمكنك الذهاب الى احدى هذه الالآت وشراء رقم هاتف لفتاة عشوائي.

والجدير بالذكر انها ارقام حقيقة وتتم فى سرية كاملة كما يمكنك دفع المزيد من المال لآخذ امتياز التحدث والتعرف على الفتاة وتكوين صداقات معها .

3- ملابس داخلية مستعملة

الاكثر بيعا فى اليابان هى الملابس الداخلية النسائية المستعملة وعلى الرغم من وجود عدد قليل من هذه الالات فى اليابان الى انها مازالت تعطى سمعة سيئه لليابان وتزيد من غرابتها ومع ذلك لا يوجد ملابس مستعمله داخل الالات فانها عبارة تسويقية تكتب على الاله لبيع الملابس

4- الخس

من المنطقي  بيع الفواكه والخضراوات  داخل آلة البيع حتى يتمكن الناس من شراء وجبة خفيفة وسريعة ، ولكن الالات الخس الطازج المنتشرة داخل اليابان من اجل النساء التى تقوم بالطبخ فى المنزل لكى يكون من السهل عليهم شراء الخس فى طريق عودتهم الى المنزل .وغالبا ما يكون الخس طازجا ونظيفا داخل الاله.

5- حساء السمك الطائر

إن الحساء فى العلبة امر طبيعى ، لكن هل يمكن تناول علبة من شوربة السمك  كاملة مع سمكة كاملة ؟ صحيح ليس من الممكن تناول حساء السمك الطائر الذي يتم بيعه من آلات البيع اليابانية أثناء الحركة ، بل يجب نقله إلى المنزل وإضافته إلى الوجبة التي تعدها ، لذلك يمكن للطهاة توفير بعض الوقت في تحضير وجبتهم وإضافة بعض من شوربة الأسماك اللذيذة على وجبتهم.

6- الجراء ( الكلاب الصغيرة )

فى امريكا ينتقد الكثر من الناس بيع الكلاب الصغيرة داخل محل بيع الحيوانات الاليفة ، ولكن مقبول بيعهم داخل الالآت البيع فى الطوكيو فقد قامت بعض محلات بيع الحيوانات الاليفة بعمل الالآت بيع للجرو الصغيره مع الاهتمام الكبير بتلك الكلاب الصغيره داخل الالهويتم وضع الجراوى داخل صناديق صغيره فى الاله حتى يتم تامينها للوصل الى بيتها الجديد مع المالك الجديد.

7- بوكيه الزهور الكاملة

يتم بيع الزهور مرتبة وجاهزه فورا لاهدائها لاى شخص داخل هذه الالآت باشكال والوان كثيرة وذلك من اجل تلبية نداءك سريعا وتسهيلا على بائعى الزهور بسبب صعوبة ايجاد اماكن لبيعها فى اليابان,وتكون هذه الزهور جديدة ومتفتحة دائما.

8- لغز الصناديق

من اجل تجربة جديدة لك وهدية صغيرة مع وجبة سريعة ، توجد الالآت لبيع صناديق  ملفوفة بطريقة جذابة عليها قصة يمكنك قراتها قبل ان تشترى الصندوق ، يحتوى هذا الصندوق على وجبه خفيفة وتختلف من صندوقق لاخر المكافاة بداخله.

9- سرطان البحر

سرطان البحر

اذا كنت ممن يهتم بمعرفة اهتمامات اليابان بالتاكيد تكون قد  تعرفت على ان اليابان من اكثر البلدان التى تحب الماكولات البحرية ويمكنك الحصول على اى منها بسهولة داخل اليابان لذلك قامت اليابان بوضع اله تحتوى على سرطان البحر الحى لتتمكن من شراء وجبه جاهزه لتاكلها مع هدية موجودة لتستمتع بالطعام والهدية معا

قد يعجبك ايضا
تعليقات

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

error: Content is protected !!