اغرب 15 منزل في العالم ستفوق خيالك تماماً

في ذلك العالم عادة ما يعيش الناس في منازل عادية مكونة من الطوب ، لكن هل شاهدت من  قبل منزل على شكل حذاء ,؟ او منزل مكون من فقاعات ؟ او منزل على شكل طائرة مثلا وغير ذلك من المنازل العجيبة والمذهلة , فيما يلي بعض من المنازل التي ستتحدى خيالك تمامًا وكذلك الواقع.ايضا وبالطبع ، سوف تحصل منها على الكثير من الأفكار لبيوتك أيضًا ,إليكم اغرب 15 منزل في العالم ستفوق خيالك تماماً.


1- منزل الصدف

يقع منزل الصدف في المكسيك ، وهو مليء بجدران الفسيفساء المذهلة التي تضيء بألوان مبهرة لنقف امام واحدة من أكثر العروض البصرية جمالا والألوان المبهرة الرائعة التي تراها في المنزل.  يشبه المنزل شكل صدف البحر ، وهو مذهل من الداخل كما يبدو من الخارج. منزل الصدف ساحر من الناحية الجمالية , في تجربة فريدة من نوعها رائعة.


2- المنزل الفقاعي

يعود ذلك المنزل الفقاعي المذهل الى مالكه المصمم العالمي الشهير بيير كاردان ، ويتميز بثلاث أحواض سباحة ومدرج رائع مكون من 500 مقعد في خلفية سريالية للبحر الأبيض المتوسط. ويمكن ان نقول انها هي الفقاعة الوحيدة التي لا يمكن ان تنفجر!


3-  منزل Flintstone

تم تصميم ذلك المنزل ، كنسخة طبق الأصل من المنزل في سلسلة Flintstone ،. حيث انه يحتوي على غرفة نوم مفردة وحمامين وكل شئ في المنزل يبدو وكأنه مصنوع من الحجر ، مما يمنحه لمسة بدائية لطيفة ومذهلة في نفس الوقت. فأنت لا تعود معه الى عدة عصور فقط , ولكنك أيضا تشاهد جماليات مذهلة حقا.


4- منزل الطائرة المحولة

لقد كانت جوان أوسسيري تمتلك في السابق منزلًا متنقلاً على عقار كانت قد اشترته بجوار بحيرة نقية. ومع ذلك فان بنيته قد احترقت  ، لتقوم بعدها بشراء الطائرة بوينج 727 المهجورة ، وحولتها إلى منزل طائر فريد ومذهل.  من منا لا يريد تجربة العيش في منزل طائر , انه حقا امر رائع للغاية


5-  بيت المشروم

“بيت المشروم” قد بدا عندما اشتراه المهندس المعماري والمصمم تيري براون. جنبا إلى جنب مع حوالي 35 طالبا ، حيث انه قد كرس بضع سنوات لإضافة الكثير من اللمسات الفنية غريبة الاطوار للهيكل لجعلها تبدو فريدة من نوعها بهذا الشكل مذهل.


6- منزل وينشستر الغامض

هذا المنزل الأسطوري به ملامح غريبة. فهناك أبواب التي تؤدي إلى أي مكان والسلالم التي تأخذك مباشرة إلى السقف. وافضل شئ في هذا المنزل؟ إنه متاح للجمهور على عكس العديد من المنازل الأخرى.بالإضافة إلى وجود الكثير من آثار الثقافة الشعبية الرائعة.


 7- أصغر منزل في العالم

صمم ذلك المنزل من قبل لاجئ ألماني ، وهو أصغر منزل في العالم حيث يتكون من مجرد ثلاثة أقدام مربعة ، فقط ما يكفي للجلوس أو الاستلقاء قليلا. ربما يكون أصغر منزل في العالم هو الأكثر إثارة للفضول بسبب ذلك الإبداع المذهل حقا.

ملاحظة : لإكمال بقية المقال يمكنك إستخدام زر التالي