أغلى 10 هواتف في العالم على الإطلاق

في عالم الهواتف الذكية الذي يتطور بسرعة فائقة، يتنافس مصنعو الهواتف لإنتاج أفضل وأحدث الهواتف بأعلى المواصفات وأرقى التصاميم. وقد أدى هذا النمو السريع إلى ارتفاع أسعار بعض الهواتف الذكية الفاخرة بشكل ملحوظ. في هذه التدوينة، سنلقي نظرة على قائمة أغلى 10 هواتف في العالم حتى الآن.

1. هاتف Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond

يُعتبر هاتف “فالكريبت كريبتور دياموند” (Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond) من أغلى الهواتف الذكية على الإطلاق، حيث يصل سعره إلى 48.5 مليون دولار. يتميز هذا الهاتف بجسم من الذهب الوردي عيار 24 قيراط ويتوجه تصميمه بالعديد من الألماس والزمرد.

2. هاتف iPhone 4S Elite Gold

يأتي في المرتبة الثانية هاتف “آيفون 4S إيليت غولد” (iPhone 4S Elite Gold) بسعر قدره 9.4 مليون دولار. يتميز هذا الهاتف بإطار من الذهب الأصفر عيار 24 قيراط وزر المنزل مرصع بـ 8.6 قيراط من الألماس. كما يتضمن العلبة المصاحبة للهاتف مواد فاخرة مثل الذهب والألماس والفراء.

3. هاتف iPhone 3G Kings Button

في المرتبة الثالثة نجد هاتف “آيفون 3G كينغز بوتون” (iPhone 3G Kings Button) بسعر 2.5 مليون دولار. يتميز هذا الهاتف بجسم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وزر المنزل مصنوع من الألماس بقطعة واحدة قدرها 6.6 قيراط.

4. هاتف Goldvish Le Million Piece Unique

يأتي في المرتبة الرابعة هاتف “ذهبفيش ستاينواي وسونز أيفون” (Goldvish Le Million Piece Unique) بسعر 1.3 مليون دولار. صمم هذا الهاتف من قبل المصمم السويسري إيمانويل جوييه ويتميز بجسم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بـ 120 قيراط من الألماس.

5. هاتف iPhone 6 Amosu Call of Diamond

يأتي هاتف “آيفون 6 أموسو كالوجيرو” (iPhone 6 Amosu Call of Diamond) في المرتبة الخامسة بسعر 1.15 مليون دولار. يتميز هذا الهاتف بجسم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ويزينه أكثر من 6000 قطعة ألماس بإجمالي وزن 51.29 قيراط.

6. هاتف Vertu Signature Cobra

في المرتبة السادسة نجد هاتف “فيرتو سيجناتشر كوبرا” (Vertu Signature Cobra) بسعر 360 ألف دولار. أطلقت العلامة التجارية البريطانية فيرتو هذا الهاتف الفاخر الذي يتميز بتصميم فريد من نوعه على شكل أفعى كوبرا مرصعة بالألماس والياقوت والعقيق.

7. هاتف Goldvish Illusion Desir

يأتي في المرتبة السابعة هاتف “جولدفيش إليوشن ديزيرت” (Goldvish Illusion Desir) بسعر 290 ألف دولار. يتميز هذا الهاتف بتصميم أنيق وجسم مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط مع ترصيع من الألماس والياقوت.

8. هاتف Savelli 108 Jardin Secret

يأتي في المرتبة الثامنة هاتف “سافيلي ١٠٨ كوينتيسنسيال” (Savelli 108 Jardin Secret) بسعر 120 ألف دولار. صمم هذا الهاتف خصيصًا للسيدات ويتميز بتصميم راقي مرصع بالألماس والياقوت والزمرد.

9. هاتف iPhone 7 Plus Diamond Rose Edition

في المرتبة التاسعة نجد هاتف “آيفون 7 بلس دياموند روز إيديشن” (iPhone 7 Plus Diamond Rose Edition) بسعر 92 ألف دولار. يتميز هذا الهاتف بجسم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ويزينه ألماس بيضاء ووردية قدرها 21 قيراط.

10. هاتف Vertu Signature Touch

يأتي في المرتبة العاشرة هاتف “فيرتو سيجناتشر تاتش” (Vertu Signature Touch) بسعر 50 ألف دولار. يتميز هذا الهاتف بجسم مصنوع من التيتانيوم والجلد الفاخر وشاشة من الياقوت الكريستالي.

في الختام، تتميز هذه الهواتف الفاخرة بالتصاميم الرائعة والمواد الثمينة المستخدمة في تصنيعها. على الرغم من أن أسعار هذه الهواتف تفوق كثيرًا على متوسط الأسعار في سوق الهواتف الذكية، إلا أنها تعتبر قطع فنية تستحق الاهتمام والإعجاب.

قد يعجبك ايضا