أكثر عطور مفضله لمشاهير العالم الرجال

العطور تحمل في عبقها أسرارا من الصعب كشفها، فلها تأثير لا محدود يدركه الرجال المميزون، الذين يأخذون من العطر سره، ويعطوه من وهج شخصياتهم المتميزة، فينشأ ذلك المزيج الذي يبقى أثره حتى بعد غياب الشخص لوقت ليس بقليل.

قد لا يمتلك الشخص العادي اكتشاف أنواع العطور كما المشاهير من الرجال. ولأننا ندرك ولع الكثيرين في التشبه بالمشاهير، فقد حرصنا في مقال اليوم على تعريف القارئ بالعطور المميزة لأهم المشاهير، وأسباب اختيارهم لتلك العطور.

لأننا نعشق النجوم العظام، يسعدنا أن نتعرف على عطورهم المفضلة، لنجربها نحن أيضا إن سمحت ميزانيتنا ودخولنا بذلك. لأن ببساطة هذه الأنواع بالتأكيد هي من أغلى العطور العالمية، وربما نحتاج لأن نكون من الأثرياء لنتمكن من تجربتها.

1. العطر المفضل لديفيد بيكهام Erolfa

Erolfa

يأتي عطر بيكهام المفضل من شركة ذات تاريخ طويل من الفخامة – تأسست في لندن عام 1760، وانتقلت إلى باريس عام 1854. وهي تجسد بعضًا من أفضل عناصر تراث كل بلد في فن صناعة العطور. مرادفًا للرقي، يعتبر Erolfa عطرًا أساسيًا ، وربما يصبح عطرك أيضًا.

مكوناته هي البرغموت، والليمون، والبطيخ، والبنفسج، والكراوية، والصنوبر، والزنجبيل، والياسمين، والفلفل، وخور مريم، وزهرة المسك، والعنبر، وخشب الصندل، والطحلب، والأرز. إنه اختيار مثالي للأحداث المهمة، والاحتفالات وحضور المناسبات الاجتماعية.

2. العطر المفضل لريان رينولدز (Patchouli 24)

Patchouli 24

ريان رينولدز، ذلك الممثل الكندي الجذاب، والذي تميز بأناقته المفرطة، وهو خبير في المظهر الرائع والعفوي في كل موقف. إن اختياره لعطر Patchouli 24 أكبر دليل على تمكنه من اختيار العطر الذي يناسبه تماما.

كما أنه مسؤول عن تحويلنا إلى عطر واحد محدد هو Labo Patchouli 24. إنه خيار قوي يناسب مواقف عديدة. تعتبر المكونات الخشبية والدخانية والجلدية مثالية للمواقف الجادة والرسمية بينما تمتزج العناصر الحلوة والفانيليا جيدًا مع الملابس الأكثر استرخاءً.

المكونات الرئيسية للعطر المفضل للفنان رينولدز هي روائح الباتشولي، والبتولا، والستيراكس والفانيليا. ستجد أنها كلها مكملات بينها تناغم مثير يمنح الاهتمام لمظهره اليومي. ويدل على حسن اختياره لملابسه وعطوره.

3. العطر المفضل لدى توم هاردي  Millésime Impérial Creed

العطر المفضل للممثل توم هاردي هو  Millésime Impérial Creed ، وهو العطر الفريد الذي يجب أن تجربه، فهو مزيجًا من الرقي والإثارة والجمال.

يبدأ  قلب العطر بخشب السكويا بنضارة زهر البرتقال وينتهي برائحة خشبية عميقة لا لبس فيها ولا تُنسى. إنه مثالي لكل من المواعيد الرومانسية والمناسبات الاجتماعية.

4. العطر المفضل ليوناردو دي كابريو، وتوم كروز Eau d’Hadrien

Eau d'Hadrien

عطر كلاسيكي حقيقي، Eau d’Hadrien من Goutal.

يتطلب هذا العطر حسابا بنكيا ضخما، فهو حقا غالي الثمن لمن يقدر عليه ويقدره فقط. يمتاز العطر بأنه مناسب للجنسين الرجال والنساء على السواء، وله تأثير مذهل ومثير للاهتمام.

ستكون قادرًا على اكتشاف الليمون والجريب فروت والسرو. سواء كان أسلوبك مسترخيًا ومريحًا مثل DiCaprio، أو أكثر تفصيلاً وذكورية مثل Cruise، فإن هذا العطر ستناسبك تمامًا.

5. العطر المفضل لدى ريان جوسلينج Dior Homme

Dior Homme

العطر المفضل لدى ريان جوسلينج هو Dior Homme. العطر جديد نسبيًا فقد طرح في الأسواق منذ عام 2011، ولكنه يتمتع بمتابعين  مهمين في كل من عالم الموضة والفن، وبين جميع المستهلكين على نطاق واسع. تتميز بلمسات جلدية تجعلها ناعمة وقوية في آن واحد. إلى جانب ذلك، هناك رحيق الأزهار المكثف الذي تكمله الروائح الخشبية. يبدو تأثيره الواضح بشكل فريد علة البشرة، ويخلق رائحة مميزة فريدة لكل من يستخدمها.

تشمل المكونات الأخرى اللافندر، والبرغموت، والمريمية، والسوسن، والكاكاو، والعنبر، ونجيل الهند، والبتشول. إنه مثالي للمقابلات الرسمية.

قد يعجبك ايضا