اغرب 10 اطفال على وجه الأرض يمتلكون قوي خارقة

ماذا لو عرفت أن القوى الخارقه التي يمتلكها الأبطال الخارقين في أفلام الاطفال هي قوي حقيقية موجودة بالفعل في الحياة الواقعية ، نعم صدقا أو لا تصدق ,أن هذه القوى الخارقة ليست مجرد أعمال من الأفلام الخيالية فقط ، فهناك بعض الناس في العالم لديهم العديد من القدرات الخاصة , لم تظهر  قوى الأبطال الخارقين في طفولتهم ولكن كل بطل خارق لديه قصتة التي يرويها , و هذه قصة اغرب 10 اطفال على وجه الأرض يمتلكون قوي خارقة .

1) الطفل نونغ يوهوي – قوة الرؤية الليلية

الطفل نونغ يوهوي - قوة الرؤية الليلية

ولد هذا الصبي الصغير بعيون زرقاء سماوية مثل عيون القطة السيامي بالرغم من ان والديه لهما عيون سوداء مثل آباؤهم  وقد اندهش الجميع لرؤية ابنهم نونغ يوهوي الذي يمتلك عيون زرقاء اللون والشيء اللافت للنظر أن عيون الصبي تتحول إلى اللون الأخضر عند انعكاس ضوء عليها ، فمثل هذه الخاصية توجد فقط لدي القطط والحيوانات الليلية الأخرى ، لكن هذا الصبي مثل القطط يمكنه الرؤيه في الظلام و تتكون هذه الخاصيه بسبب وجود طبقة من الخلايا المتخصصة في الجزء الخلفي من العين والتي تعمل كعاكسات للضوء وهذا يعني أن أي ضوء يمر عبر العين ينعكس مرة أخرى عبر شبكية العين وبالتالي تقوم بتقديم ضوء إضافي لإضاءة الأشياء في الظلام و لكن الطفل نونج يوهوي يفتقر إلى هذه الخلايا المتخصصة لذلك لديه القدرة على الرؤية بكميات صغيرة جدًا في الظلام ، وقد ثبت ذلك في اختبار على الصبي حيث كان جالسا في غرفة مظلمة و كان عليه ان يملأ استبيانًا لتحديد قدراته .

2)  بروك براون – هالك المذهل

بروك براون - هالك المذهل

ولد بروك براون في ولاية ميشيغان الامريكيه , عندما كان طفلا في الروضه كان يبلغ طوله نحو 160 سم و في سن 19 ، اصبح طول الصبي 240 سم . ولكن الأهم من ذلك ، أن بروك براون لم يتوقف عن النمو حيث تم قياس معدل نموه و تبين لنا ان طوله يزيد بمعدل 2 سم في السنة. إذا كنت من محبي دكتور بروس بانر بطل فيلم هالك فستفكر على الفور في فيلم هالك المذهل عندما ترى مدى طول بروك براون وشدة بنيته بالرغم من انه رقيق الكلام و قلبه كبير ؛ و لكن على عكس دكتور بانر في فيلم هالك ، لا يمكن لهذا الطفل أن يتحول من مراهق عملاق إلى مراهق عادي الحجم . إذا كنت ترغب في أخذ قياسات بروك براون فأنت بالتأكيد ستحتاج الي كرسي لتستطيع اخذ قياساته .

3) نيكولاي – رجل المغناطيس

كان نيكولاي مجرد طفل عادي في روسيا ولم يكن لديه اي شيء مميز .  لكن كل شيء تغير عندما أصيب الطفل البالغ من العمر 12 عامًا بصدمة كهربائية هائلة من سلك كان يتدلى من عمود الإنارة الذي كان يستند عليه . كادت هذه الصدمة الكهربائيه أن تقتله ، لكن الصبي نجا. ولاحقًا شعر بالارتياح عندما أدرك أن الحادث قد منحه نوعًا من القوى الخارقة و هو القدرة علي التصاق الاشياء المعدنيه بجسمه . كان الصبي يريد أن يصبح شرطيًا لكنه غير هدفه هذا إلى بطل خارق بعد أن رأى أنه اكتسب بعض القوى الخارقة. إنها قصة مثيرة للاهتمام ، لكن بعض العلماء لم يقتنعوا بها. على حد علمهم ، فإن الصبي ببساطة لديه جلد لزج بشكل غير عادي يمكن ان تلتصق به الاشياء و لكن يمكن لهذا الصبي أن يمسك بمقلاة بدون استخدام يديه فقط باستخدام صدره ، فهل هذا جلد مغناطيسي أم جلد لزج حقًا؟

4) ديباك جانجرا – الرجل الالكتروني

ديباك جانجرا - الرجل الالكتروني

هذا الفتى من الهند يستطيع ان يلمس سلكًا كهربائي بلسانه ولا يحدث له شئ . لكن الحقيقة هي أن ديباك قادر على تحمل ما يصل إلى 11000 فولت. هذه هي كمية الكهرباء التي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال خط نقل علوي عالي الجهد . لكن لا يبدو أن هذا الطفل يصاب بالصدمة أو بأي شكل من أشكال الإصابه من الكهرباء. في المرة الأولى التي أدرك فيها أنه كان قادرًا على تحمل الكثير من الطاقة الكهربائية التي تدخل الي جسمه اصبح متحمسًا وأراد معرفة مقدار الكهرباء الذي يمكنه ان يتحمله فقام بإحضار دلو ملئ بالمياه ووضع به سلك كهرباء من مصدر طاقة 440 فولت ثم وضع يده في الماء ولكن لم يحدث له شيء ، كان من الواضح أن كل من في القرية مندهش من قوته الخارقة ولكن لم يتوقع أحد أن سيتسلق عمودًا كهربائيًا ليلمس سلك يوجد به كهرباء بمقدار 11 فولت فقط لمعرفة مقدار ما يمكن أن يتحمله جسمه من الكهرباء و لم يحدث له شئ ايضا ، أنه حقا عازل كهرباء بشري حقيقي

5) يانغ جين لونغ – قوة عظمى

يانغ جين لونغ - قوة عظمى

انتشرت لقطات مذهلة لطفل يبلغ من العمر سبع سنوات من مقاطعة ريفية في الصين و قد اظهرت هذه الفيديوهات صبيًا  صغير الحجم يجر عربة وزنها طنين بالرغم من ان وزن الصبي كان 50 كيلو فقط ، لكنه كان ينمو بسرعة ملحوظة و كان يريد انت يتحدي نفسه و قوته فكان الصبي يقوم بمغامرات عديدة لمعرفة مدى قوته التي كان يحصل عليها . الطفل كان موهوبًا بشكل واضح حيث قام باستخدم قواه الخارقة للقيام بأكثر من مجرد سحب المركبات التي تحمل القمح الثقيل أو أكوام الأسمنت المحملة على شاحنة . يستطيع هذا الصبي حمل أكياس تزن 100 كيلو ووضعها أينما احتجت إليها ، حسنًا ، بالطبع  لا يمكنك توظيفه حتى الآن لأنه لا يزال طفلاً ، لكن حقيقة أنه طفل يحمل أكياسًا تزن 100 كيلو دون أي إصابخ هو أمر مثير للإعجاب ، و المثير للإعجاب ايضا هي اللحظات التي شوهد فيها هذا الصبي وهو يحمل 90 كيلو و يمشي بها حول منزله .

6) ناندانا أوننيكريشنان – قارئة الافكار

 ليام هوكسترا - طفل صغير قوي للغاية

اندهش الاطباء من جميع أنحاء العالم من هذه الفتاة الصغيرة التي قيل إن لديها قدرات قراءة الافكار . كانت تبلغ من العمر 7 سنوات فقط عندما ظهرت قدرتها غير العادية لأول مرة عندما قيل أن الفتاة يمكنها ان تعرف الافكار التي تدور في ذهن والدتها دون لمسها . جذبت قصة هذه الفتاه انتباه الآلاف من الناس حول العالم بالاضافه الي انتباه وسائل الاعلام ، و كان لديهم فضول لمعرفة ما إذا كانت الفتاه يمكنها قراءة عقول الآخرين تمامًا كما فعلت مع والدتها ، لكن اتضح أن لديها اتصالاً خاصًا فقط مع والدتها ولا يمكنها قراءه افكار احد اخر غير والدتها . تم اجراء اختبارات علي الفتاة حيث حصلت والدة الفتاة على عدة أشياء لتقرأها بصمت في ذهنها ، من بينها رقم هاتف محمول ، وجملة عشوائية ، وقصيدة لم تقرأها ناندانا أبدًا ، و قد اجتازت الفتاة جميع الاختبارات وأثبتت للعالم أنها تستطيع في الواقع الوصول إلى أفكار وعواطف والدتها بشكل سريع  و تقول والدتها أن هذهة القوة الخارقه عززت الرابطة بين الأم وابنتها .

7) ليام هوكسترا – طفل صغير قوي للغاية

ليام هوكسترا - طفل صغير قوي للغاية

كانت القوة غير العادية لهذا الصبي واضحة لأول مرة عندما كان مجرد طفل صغير يبلغ من العمر خمسة أشهر فقط ، كان الصبي يقوم بالتمارين الرياضيه الصعبه ويصعد الدرج ويمشي دون دعم ، وكان ليام البالغ من العمر عامًا واحدًا يلعب بوزن خمسة كيلو و يرميها عبر المنزل كما لو كانت هذه الاوزان كالورق . إن قصة هذا الصبي هي قصة مثيرة للاهتمام تمامًا كما لو كانت قصه في فيلم حيث قامت والدتة هذا الصبي بعرضه للتبني عندما اعتقدت أن طفلها كان يعاني من نوع من العيوب الخلقية ، وسرعان ما تم تبنيه وأجرى والديه بالتبني فحصًا طبيًا لأنهم شعروا أن الصبي بدا قويًا جدًا بالنسبة لطفل صغير ، وكشف التقرير أن ليام ولد بحالة ميوستاتين تُعرف باسم تضخم العضلات وهذا يعني أن طفلهم لديه كتلة عضلية أكبر ويكون لديه القليل من الدهون في الجسم أو لا يحتوي على أي دهون ، وهذا يعني أن الصبي سيكون دائمًا عضليًا دون الحاجة إلى فعل الكثير من المجهود للحصول علي العضلات .

8) بوريس كيبريانوفيتش – فتى غريب للغايه

 بوريس كيبريانوفيتش - فتى غريب للغايه

إنه طفل ليس من الأرض ، هذا صحيح ، لقد حير بوريس الخبراء وآلاف الأشخاص حيث ادعي أنه كان مريخيًا قبل أن يولد على كوكب الارض , كانت معرفة الصبي ب كوكب المريخ مثيرة للإعجاب ، حيث بدا أنه يفهم الكثير من الأشياء عن المجرات كثيرًا بالنسبة لصبي يبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط ، وادعى بوريس أنه اكتسب كل تلك المعرفة من حياته السابقة على كوكب المريخ وأنه يتذكر الكثير من الاحداث عن حياته قبل ولادته على كوكب الأرض ، وكان يتحدث بشكل خاص عن الحياة على سطح المريخ قبل اندلاع الحرب الشاملة ، وادعى أن الحرب دمرت حضارة المريخ وكان على كل شخص على هذا الكوكب البحث عن مأوى له في كوكب الأرض . لسنا متأكدين إذا كانت هذه قوة خارقه ام لا ولكن حقيقة أنه يمكن أن يتذكر حياته السابقة كمواطن علي كوكب المريخ يجعلنا نندهش من هذه القدرات .

9) إيما تابلت – مشعلة النار

إيما تابلت - مشعلة النار

هذه الفتاة ليست مشتعلة لكنها تستطيع إشعال النار بقوة عقلها . إنها فتاة في الثالثة من عمرها من الفلبين كانت تعيش طفولة طبيعية حتى بدأ الناس يربطونها بالحرائق التي تحدث أينما ذهبت . لم يكن الأمر شيئًا ما استخف به المجتمع المحلي ، فقد اضطرت الشرطة إلى الإحاطة بالمنزل الذي أقامت فيه مع والديها للتحقيق في الأمر و ذلك بعد ان كان عمدة البلدة يزور المنزل و اشتعلت به النار فجأة وقالت الفتاة انه هناك شيء ما كان على وشك الاشتعال بينما كان رئيس البلدية لا يزال في المنزل وبعد ذلك بوقت قصير اشتعلت النيران في قميص معلق في المنزل ، كل ما كان على الفتاة فعله لإشعال النار هو نطق بعض الكلمات و من ثم اشتعلت النيران في المنزل .

10) آنا بيليش – الرماية

تبلغ انا بيليش من العمر 19 عامًا و هي من روسيا , براعتها في القوس والسهم يذهلان الآلاف من الناس حول العالم حيث تقوم الفتاه بالعديد من الحركات البهلوانيه التي تدهش بها الاف الناس هي فهي موهوبة للغايه بالإضافة إلى ذلك فإن الأعمال المثيرة التي تؤديها تتطلب مستوى غير عادي من المرونة الذي يستغرق وقتًا كثيرا في ممارسته وإتقانه . أكتسبت انا بيليش ضجة كبيرة بين عشية وضحاها عندما تم تحميل مقطع فيديو يظهرها وهي تطلق سهمًا مع القوس في قدميها ووقفت على يديها و كادت ان تصيب منتصف الدائرة .

 

أقرأ أيضاً : 25 قوة خارقة تتمنى لو أن بوسعك إمتلاكها