الملاهي الأكثر خطورة في العالم

يحب الناس الالعاب وخاصة التي تساعدهم على العيش فى حالة من الرعب مثل ما يشاهدونه فى الافلام ، والحصول على الادرينالين الذى يجعل الجسم فى حالة خوف شديد ، ولكن لا تأتى الرياح بما تشتهى السفن دائما فهناك بعض الالعاب التى تصل بك الى الموت ,نعرض لكم بعض من هذه الالعاب.

لعبة برج SCAD

يعتمد برج SCAD على رفع الناس عاليا فى الهواء ثم تسقطهم سقوط حر وصولا الى شبكة ادناها ،أدى ذلك إلى وقوع العديد من الحوادث في أبراج SCAD في جميع أنحاء العالم (بما في ذلك فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا عانت من كسور متعددة وإصابة في الدماغ وشلل لمدة اعوام ، وذلك بسبب أن الشباك كان في ارتفاع غير صحيح ، لم يتم نشر هذه الاخبار ابدا ولا عن الذين فقدو شبكية اعينهم .

والجدير بالذكر انه لم يلقي احدا حتفه من اعلى البرج ، لكن لم يسقط احد وهو على مايرام ومن المؤكد انه سيموت احدا يوما ما.

لعبة باتمــــان

الغريب ان هذه اللعبة لا تؤذي من يركبها ولكنها تتسبب في وفاة من يسير تحتها مثل ماحدث فى عام 2002 تم ركل موظف في رأسه من قبل لاعب  متدلي ، بينما في عام 2008 ، تم قطع رأس مراهق كان يحاول الهروب  إلى الحديقة بعد إصابته بالرحلة.  ولكنها تمنحك الكثير والكثير من المتعة ولكن لعبة باتمان ليست خطيرة.

لعبة حديقه الاكشن (ACTION PARK  )

اكشن بارك فى نيو جيرسي هذه الحديقة تسببت بوفات أشخاص على مر السنين اما عن طريق الغرق او الصاعق الكهربائى  أو التعرض الى الضرب فى الرأس من الصخرة العملاقه

منها حلقة Cannonball الشهيرة ، وهي انبوبة مائية مع حلقة مغلقة فيها ، كان على الحديقة بناء فتحة في الحلقة حتى يتمكن الاعب العالق  من الخروج قبل أن يغرق أو يصطدم به لاعب  آخر.

في النهاية ، قامو بإغلاق الحديقة بالكامل ، في عام 1996. و أعيد فتحها مع التركيز على عدم إصابات أو تشويه الناس.

لعبة رحلة الفضاء

تقدم الصين  رحلة الفضاء في وادي إيكوفنتشر في شنزن ، يشبه الركوب في سفينة صواريخ تنطلق من أجل الفضاء. وهو أمر جيد ، باستثناء السفر إلى الفضاء أمر خطير للغاية. في حالة كون اللعبة تشبه إلى حد كبير الحقيقة ، تسبب حادث غامض أثناء الركوب في وفاة ستة وجرح عشرة آخرين في عام 2010. لم تجد السلطات  سبب كيفية وقوع الحادث ، أو حتى معرفة أي شيء عن الحادث. تم تقديم العديد من النظريات المختلفة ، مع حدوث انفجارات أو حرائق أو تعطل أو حتى انقطاع بسيط للكهرباء عن الوفاة. مهما كانت الحقيقة ، يمكن ان تكون اكثر امانا اذا ركبت صاروخ للمريخ حقا.

لعبة سوبرمان

اذا كنت ترى ان باتمان كانت لعبة خطيرة فهى لا قارن بخطورة لعبة سوبرمان في عام 2001 ، تم إرسال 22 شخصًا إلى المستشفى بعد اصطدام قطار ، بينما في عام 2004 ، تم إلقاء  رجل من القطار مصاب بالشلل الدماغي حتى وفاته. تم قذف شخصين من الركاب ، مما أدى إلى وفاة شخص واحد، والحقيقة ان سرعته كانت تصل ل 70 ميل في الساعة .

لعبة الافعى الكبرى

في بلاكبول ، إنجلترا ، كانت  الأفعى والأكثر نشاطًا في العالم عندما تم افتتاحه عام 1994 ، حيث بلغ قطرها 205 قدمًا وسرعتها  74 ميلًا في الساعة. في حين أن الواقيات الأسطوانية الأخرى قد تجاوزتها منذ ذلك الحين من حيث السرعة والارتفاع ، إلا أن القليل منها قد تجاوزها من حيث الخطر.  ولكن تعطلت القطارات ، مما أدى إلى الحوادث التي تسببت في إصابة  مجموعه من 46 شخصًا.

لعبة المونوريل

نعود مرة اخرى الى  ديزني ، المونوريل. على الرغم من سرعتها المنخفضة ، كانت شركة ديزني مسؤولة عن المزيد من الحوادث والإصابات أكثر من يرها. مع العديد من حوادث الاصطدام ، واثنين من الحرائق على الأقل ، وموت واحد ، قضى القطار الكهربائي ما يقرب من خمسة عقود في جمع عدد كبير م الركاب .

لعبة MISSION SPACE او لعبة مهمه فى الفضاء

الملاهي الأكثر خطورة في العالم

لن تتخيل ان مثل هذه اللعبة أودت بحياة الكثير من روادها منذ ان بدأت فى عام 2003 ، حسب الاحصائيات بين عام 2005 و 2006  قامت ديزني بعلاج ما يقرب من 200 شخص عانو من اصابات اثناء ركوبها مثل أو معاناة ألم في الصدر أو عدم انتظام ضربات القلب ، ذلك بجانب حالات الوفاة لشخصين منهم من مات بنزيف في  الدماغ والاخر قصور في القلب ، بعدها قامت ديزني بوضع الامان داخل اللعبة ليقلل عدد الاصابات .