13 صورة لن تصدق أنها موجودة في الواقع

هناك العديد من الصور التي يتم التقاطها يوميا , ولكن هناك بعض الصور التي لا يمكن تصديق انها حقيقة وموجودة في عالمنا هذا , والبعض قد يظن أيضا انها من تنفيذ من احد محترفي برنامج الفوتوشوب من شدة غرابتها واليكم 13 صورة تعجلك تفكر أكثر من مرة هل تلك الصور واقعية أم لا.


1- جوهرة الذرة

تلك الصورة ليست فوتوشوب وليست أيضا مجموعة من الآلئ الامعة , لكن ما في الصورة هو نوع حقيقي من الذرة ، يمكنك الحصول عليه عن طريق تهجين أنواع عديدة من الذرة. يطلق عليه جوهرة الذرة .


2- موجات شبكية مذهلة

تلك المرة أيضا من المرجح أن أقسم لك أن تلك الصورة ليست خدعة عن طريق الفوتوشوب. فهي في الواقع  ظاهرة طبيعية تسمى “عرض البحر” ، ولديها الكثير من الفرص لتتصدر قائمة الأشياء الرائعة.


3- صحراء ناميب

يبدو ذلك المنظر وكأنه منظر طبيعي من كوكب آخر ، إلا أن تلك الصورة من مجرى النهر الجاف لنهر سوسوسفلي. ولا زال علماء الجيولوجيا لا يعرفون لماذا يتم إنشاء الكثبان الرملية بهذه الطريقة ، على الرغم من البحث في تلك المنطقة لعقود.


4- القط ذو الوجهين

هذه القطة اللطيفة ذات وجهين. حيث أن وجهها منقسم إلى قسمين ، كل جزء منه ملون بشكل مختلف. إضافة إلى كل ذلك ، واحدة من عينيها زرقاء ، في حين أن العين الاخرى تأخذ اللون الأخضر .

 

5- طيور النعام متجمعة على شكل طائر نعام

لا تتوقف الطبيعة دائما في أن تدهشنا , فتلك الصورة مذهلة حقا و تحتاج لبعض الخيال لاستيعابها.  حيث تم التقاط تلك اللحظة من قبل بوبي هاس ، المصور المحترف ، في شبه جزيرة يوكاتان في المكسيك. شوهد التشكيل في نهاية جلسة تصوير لمدة 30 دقيقة ، واستمر لمدة ثانيتين فقط ، مما سمح بالتقاط صورة واحدة فقط بهذا المنظر المذهل .


6- طريق متعرج

هذه الصورة ليست خريطة الكترونية ، تلك الصورة حقيقية وهي لطريق في اليابان بعد وقوع زلزال توهوكو 2011 , وعلى ما يبدو تم إنشاء الممرات في وقت واحد ، وتم ضغط الأرض بطريقة مختلفة ، الأمر الذي خلق ذلك المنظر العجيب .


7- سمك قرش يبتلع كلب البحر

من الواضح كلب البحر هو غير المحظوظ في تلك اللقطة و الذي ابتلعه القرش على لقمة واحدة ، ولكن مع ذلك صورة مدهشة وغير قابلة للتصديق ومثال جيد للطبيعة في أن الكبار يأكلون الصغار وهي عملية مستمرة إلى الأبد. كما أنها لقطة فريدة وعلينا أن نرفع للمصور القبعة على إطلاق كاميرته في الوقت المناسب تمامًا.

8- قدم محفورة في الخشب

صلى ذلك الراهب في نفس المكان عدة مرات في اليوم ولمدة 20عاما متواصلة ، تاركا تلك الطوابع المذهلة في الخشب. على الرغم من أن البعض منا سيجد صعوبة في استيعاب ذلك الامر , ولكن لا شك أن الخشب الطبيعي يمكن أن يتشكل بهذه الطريقة من خلال التعرض المستمر للوزن في نفس الوضع .


9- أسماك ذات أسنان شبيهة بالإنسان

كنت أتمنى أن تكون تلك الأسماك غير حقيقية. و لكن هذه هي سمكة الخراف ، ونعم لديها أسنان حقيقية.تشبه أسنان الانسان .